بقثقثق5454يييصقغق5dy00001

عبداللطيف جميل للمعدات الصناعية تباشر تأهيل السعوديات لتشغيل الرافعات الشوكية

استهلت شركة عبداللطيف جميل للمعدات الصناعية برنامجها التدريبي الخاص بتدريب السعوديات على التشغيل الأمثل للرافعات الشوكية من العاصمة الرياض، وذلك بعد توقيعها عدة اتفاقات مع عدد من المؤسسات الوطنية بهدف تأهيل الكادر النسائي ورفع الكفاءة على هذا الصعيد.

وقد خصصت الشركة فريقاً من ذوي الخبرة والتأهيل العالي لتدريب الدفعة الأولى من المتدربات على تشغيل الرافعات الشوكية، وهو مجال تحدٍ جديد للمرأة السعودية ضمن الآفاق التي أتيحت لها مؤخراً في سوق العمل المحلي.

ويأتي البرنامج التدريبي الجديد في إطار حرص عبداللطيف جميل للمعدات الصناعية لتكون في طليعة الشركات الوطنية التي تواكب متغيرات السوق، وتعزز ريادتها من خلال المساهمة الفاعلة في تمكين أفراد المجتمع، وتأهيل الكوادر الوطنية من كلا الجنسين من عملائها، انطلاقاً من إيمان الشركة بضرورة الاستفادة من طاقات المرأة السعودية على كافة الأصعدة وإفساح المجال أمامها للحصول على فرص عمل جديدة، والمساهمة بشكلٍ فاعلٍ في تمكينها من دورها التنموي ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030.

السيدات المشاركات في برنامج التدريب سيتعلمن متطلبات ومعايير الأمان والسلامة وسيحصلن في نهايته على شهادة متدربات من عبداللطيف جميل للمعدات الصناعية.

وتعتبر عبداللطيف جميل للمعدات الصناعية، إحدى شركات عبداللطيف جميل ومقرها الرئيسي في مدينة جدة، من الشركات الرائدة في مجال معدات مناولة المواد والتخزين في المملكة، وتعنى ببيع وتأجير المعدات، وتوفير قطع الغيار والصيانة. وتملك عبد اللطيف جميل للمعدات الصناعية مراكز متعددة في أغلب مناطق المملكة لخدمة العملاء، وتوفر الاستشارات المتخصصة في نقل وتخزين المواد لمختلف أنواع الصناعات، بما في ذلك النقل والتوزيع، والإنشاءات، والتصنيع، وسوق التجزئة، والتعدين، والنفط والغاز، والموانئ، وخدمة المطارات.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك