اعاعالاربقفغعهغعس84y00001

فندق فور سيزونز الرياض يستضيف المعرض السعودي للعمل والتوظيف بالمشاركة مع فرع وزارة العمل في منطقة الرياض

 استضاف فندق فورسيزونز الرياض ” المعرض السعودي للعمل والتوظيف ” في 11 فبراير 2019 في قاعة المملكة  بالمشاركه  مع فرع وزاره العمل في منطقة الرياض.   

وقد أقيم هذا الحدث تحت قياده الفندق باشراف السيد نايف التميمي- مساعد  المدير التنفيذي و رئيس  الموارد البشرية و الشؤون الادارية

كان هناك اقبال ممتاز من قبل المواهب السعودية بما في ذلك الخريجين الجدد والعاملين في أماكن أخرى ، والباحثين عن فرص وظيفية في الفندق. ورحب السيد نايف بالشباب السعودي للقاء موظفي الفندق واستكشاف الفرص مع مختلف الأقسام بما في ذلك قسم الغرف والمبيعات والتسويق والاغذيه والمشروبات والتمويل والهندسة و الموارد البشرية.

” إن هذا  الحدث هو تعهدنا الكبير هذه السنة والدعم الأساسي لبرنامج السعودة لدينا”  قال التميمي. تقدم عدة المئات من الشباب والشابات لحضور هذا المعرض وللتعرف على ثقافة فور سيزونز وتفاعلوا  مع الموظفين من مختلف الأقسام. وأضاف التميمي: “إعطاء فرص عمل للشباب السعودي واحدة من أهم الأمور التي نحن كفندق يمكن القيام به لمساعدتهم  بالإتجاه في الطريق الصحيح للحصول على مسيرة عمل منتجة”.

إن معرض الوظائف سيوفر فرص العمل على مدار السنة، وضم ممثلين من كافة أقسام الفندق مثل المبيعات والتسويق والموارد البشرية و الغرف والأغذية و المشروبات والصناعات الهندسية والإدارة.

وقال التميمي: “تقدم كافة فنادق فور سيزونز في العالم برنامج تدريبي إداري للخريجين حديثاً مدته سنة ونصف يمكن من خلاله الوصول الى مراكز متقدمة في الفندق”. كما أضاف “نحن فخورون جدا لان لدينا أدنى نسبة من  المحافظة على الموظفين حيث يستمتع موظفي فندق فور سيزونز الرياض بثقافة الشركة وأجواء الفندق المتفردة”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك