ءءئئشffvvccddee44سسيبيبيقق44ققe4y00003

الحوت وسفير لبنان يفتتاح المقر الجديد لطيران الشرق الاوسط

افتتح رئيس مجلس ادارة طيران الشرق الاوسط محمد الحوت والسفير اللبناني لدى السعودية الدكتور فوزي كبارة المقر الجديد لطيران الشرق الاوسط في قلب العاصمة الرياض بشارع الامير سلطان ” الثلاثين” بحي العليا. يوم السبت الماضي ٢٦ / ١ / ٢٠١٩ م
ويعتبر المقر الجديد لطيران الشرق الاوسط الاحدث والذي يقدم خدمات السفر وفق اعلى المعايير الحديثة في مجال السفر والسياحة وكذلك ياتي هذا المقر ليخدم كل الراغبين في السفر الى لبنان وغيرها من بلدان العالم عبر طيران الشرق الاوسط .
وقال رئيس مجلس ادارة طيران الشرق الاوسط محمد الحوت بهذه المناسبة ان طيران الميدل ايست يعتبر السوق السعودي من اهم الاسواق بالمنطقة لذلك حرصنا على افتتاح مقر الشركة الجديد وفق احدث المواصفات والمقاييس في مجال خدمات السفر والسياحة مؤكدا على حرصهم على مواكبة تطلعات رؤية المملكة ٢٠٣٠
متوقعا ان يكون هناك تعاون كبير ومثمر في العام ٢٠١٩ وان يكون هناك انتعاش سياحي اقتصادي بين البلدين. واضاف الحوت ان عدد الرحلات بين لبنان والسعودية سيزيد في العام ٢٠٢٠ بمعدل ثلاث رحلات يوميا من الرياض الى بيروت.
من جهته قال سفير لبنان لدى السعودي فوزي كباره ان طيران الشرق الاوسط عزز من تواجده في المنطقة بشكل عام ونحن نعتبر السوق السعودية من اهم الجهات في العالم كما ان هناك تعاون كبير بين البلدين وستكون الفترة المقبلة عبارة عن فترة ذهبية في مختلف المجالات بين البلدين خصوصا في المجال السياحي.
من جهة اخرى قال مدير طيران الشرق الاوسط في السعودية والخليج ومصر محمد شرقاوي ان افتتاح المقر الجديد جاء ليقدم افضل الخدمات ويساهم في تطوير حاجات عملائنا ونحن ملتزمون بتحويل عملياتنا لتلبية احتياجاتهم وتجاوز توقُّعاتهم. سوف نقوم بذلك من خلال توفير أفضل قيمة وأفضل الخدمات، مدعومين بحلول ذكية موثوقة وقوية
إنَّ شركات الطيران في الشرق الأوسط كانت من أكثر شركات الطيران نجاحاً في هذه الصناعة خلال العقد الماضي. وسواء كان تركيزها على تزويد المسافرين بمنتج متميّز، أو الاستفادة من موقعها الجغرافي بين آسيا وأوروبا، أو اتباع نهج معين.
واضاف الشرقاوي ان المكتب يقع على مساحة تتجاوز ٤٠٠ متر ومجهز باحدث التقنيات الحديثة في السفر والسياحة ويقدم خدماته على مستوى دول العالم وليست فقط من بيروت. متوقعا بان يكون هناك انتعاش سياحي اقتصادي خلال هذا العام ٢٠١٩ وكشف الشرقاوي انه سيكون عدد الرحلات بين البلدين سيكون ٧٠ رحلة شهريا من كل مطارات السعودية اذ سيكون بمعدل ١٤ رحلة اسبوعيا من مطار المدينه الى بيروت و٢١ رحلة اسبوعيا من مطار جده الى بيروت.

يذكر ان كرَّست شركة طيران الشرق الأوسط كرست الخطوط الجوية اللبنانية، الناقل الوطني، شراكة جديدة مع شركة أماديوس لخدمات التوزيع ستشهد على تقديم محتوى الشركة عبر أكبر شبكة وكلاء السفر وأكثرها تنوعاً في العالم. وبذلك تصبح الميدل ايست الشركة العضوة السادسة عشرة التي تنضم الى الاتفاق الاطاري مع أماديوس.
وبعد ان قدمت الميدل إيست خدماتها في المنطقة لأكثر من 70 عاما، هي اليوم تتمتَّع بواحد من أحدث الأساطيل في العالم. تسيِّر الميدل ايست رحلات الى 32 وجهة وقد نقلت الشركة 3 ملايين مسافراً في العام الماضي ٢٠١٨م.

ءءئئشffvvccddee44سسيبيبيقق44ققe4y00001 ءءئئشffvvccddee44سسيبيبيقق44ققe4y00002 ءءئئشffvvccddee44سسيبيبيقق44ققe4y00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك