ءءئئشي33essqqqqaaيييصصثث34ق4ثث33ث3ث3ث3w3e4y00003

عشاق المأكولات الآسيوية على موعد مع تجربة تناول طعام فريدة في فندق فورسيزونز خليج البحرين احتفالاً برأس السنة الصينية

يدعو فندق فورسيزونز خليج البحرين ضيوفه لتذوق أشهى المأكولات الآسيوية في شهر فبراير المقبل، حيث يواصل الفندق الفاخر الأكثر رقياً في العاصمة تقاليده السنوية المبهجة مع احتفالات رأس السنة الصينية. وستقدم مطاعم الفندق الشهيرة لها مجموعة شهية من الأطباق ضمن إطار الاحتفالات بالعام القمري الجديد خلال يومين حافلين بالنكهات الغنية.

يعد رأس السنة الصينية، والذي يوافق هذا العام 5 فبراير، مناسبة تقليدية عريقة تجتمع فيها العائلات والأصدقاء لمشاركة وجبة خاصة للغاية. يتم تقديم الأطعمة التقليدية بما في ذلك الأسماك والزلابية وغيرها من الأطباق التي ترمز إلى الرخاء والتآلف في احتفال مبهج، حيث تتصدر المشهد أحاسيس الصداقة المودة وتناول أشهى المأكولات الأصيلة. يحتضن فندق فورسيزونز خليج البحرين روح الاحتفالات من خلال تقديم قوائم الطعام المحببة، ومحطات الطهي المباشر والديكورات والتصاميم الداخلية التي تمتاز بألوانها الزاهية في اثنين من المطاعم المتميزة، لتقدم للضيوف أجواءً احتفالية غامرة.

أسلوب مميز لاستقبال السنة الجديدة بأناقة في مطعم ري آسيا

من موقعه المتميز الشاهق في الطابق الـ 50 من الفندق، والذي يمتاز بإطلالات خلابة على أفق المدينة الساحر، سيقيم مطعم ري آسيا للشيف وولفغانغ باك الاحتفالية الأكبر في التقويم الصيني، وذلك يوم السبت الموافق 9 فبراير. يقدم المطعم الشهير وجبتي برانش وعشاء فاخرتين وسط أجواء خاصة برأس السنة الصينية، ويحمل كلاها اللمسة العصرية للشيف العالمي الشهير وولفغانغ باك على المأكولات الآسيوية التقليدية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الاحتفالية المفضلة، والتي تمثل البركات الخمس للسنة الجديدة وهي طول العمر والثروة والسلام والحكمة والفضيلة، بما في ذلك زلابية لحم الضأن من تشيشوان، وفطائر لحم الواغيو، وفطائر الدجاج “دان دان”، ولحم البقر والجبن “شيو تشاو”، وفطائر بيض السمان المقلية. كما ستركز محطات الطهي المباشر على بعض من أشهى الأطباق، مثل نقانق لحم الأرنب مع الفول الأسود، والدجاج المتبل بالفلفل، وفطائر لحم الغزال، وأضلاع البقر المشوية. ومع أجواءه التي توحي بحفاوة الضيافة وتصميمه الأنيق المستوحى من فن الآرت ديكو والإطلالات الخلابة على أفق المنامة، يعد مطعم ري آسيا الوجهة الأمثل لاحتفالية عائلية لا تُنسى.

وتعليقاً على ذلك، قال الشيف التنفيذي لمطاعم وولفغانغ باك براين بيكر: “من بين جميع المناسبات الخاصة التي نقدمها على مدار العام، تحتل هذه المناسبة مكانة خاصة في نفسي. يوفر لنا الاحتفال برأس السنة الصينية فرصة لتحويل المطعم وتدليل ضيوفنا بتجربة أصيلة تحتفي بالتقاليد العريقة لهذه المناسبة، فضلاً عن إضافة لمسة الشيف وولفغانغ باك الخاصة بنا على الأطباق الصينية الكلاسيكية”.

برانش رأس السنة الصينية في مطعم ري آسيا

  • السبت 9 فبراير من 12:30 ظهراً إلى 3:30 عصراً – بقيمة 32 دينار بحريني للشخص الواحد شاملة الضرائب

عشاء رأس السنة الصينية في مطعم ري آسيا

  • السبت 9 فبراير من 7:00 إلى 11:30 مساءً – بقيمة 47 دينار بحريني للشخص الواحد شاملة الضرائب

للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم +973 17115046

أجواء احتفالية لا تضاهى مع العائلة والأصدقاء مع برانش رأس السنة الصينية في مطعم بحرين باي كتشن

يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع برأس السنة الصينية الجديدة مع وجبة برانش الجمعة اللذيذة في مطعم بحرين باي كتشن يوم الجمعة الموافق 8 فبراير. ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه عالمي فاخر يضم محطات طهي تفاعلية مباشرة، حيث يمكنهم الاختيار من مجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية الشهية في محطات الفطائر الصينية “ديم سوم” والبط المشوي. وستشمل الأطباق الموسمية الأخرى سلطة الخضار الموسمية وطبق السلطعون التقليدي الشهير من سنغافورة، بالإضافة إلى تشكيلة مغرية من الحلويات.

وتعليقاً على أهمية هذه المناسبة، قال الشيف التنفيذي هيونغ غيو كيم: “يعد الاحتفال برأس السنة القمرية مهرجاناً مهماً للغاية في معظم أنحاء آسيا، بما في ذلك في موطني كوريا، ولذا فإنه من دواعي سروري أن أساهم في جعل ضيوفنا يستمتعون بهذه المناسبة الخاصة هنا في البحرين. أعتقد أننا نجحنا في إنشاء قائمة أصيلة تجسد جوهر هذا الحدث، والذي يجمع الناس للتمتع بأشهى المأكولات وبروح الألفة والمودة. وإنني أتطلع إلى الترحيب بالضيوف من داخل البحرين وخارجها للتعرف عن كثب على هذا التقليد الرائع”.

برانش رأس السنة الصينية في مطعم بحرين باي كتشن

  • الجمعة 8 فبراير من 1:00 ظهراً إلى 4:00 عصراً
  • 30.300 دينار تشمل المشروبات الغازية والضرائب / 42.400 دينار تشمل مشروبات المطعم الخاصة والضرائب
  • الأطفال دون 5 سنوات مجاناً / يحصل الأطفال بين 6 إلى 12 سنة على خصم 50%

للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم +973 17115500

للحجز في فندق فورسيزونز خليج البحرين، يرجى الاتصال على الرقم +973 1711 5500 أو زيارة www.fourseasons.com/ar/bahrain.

ءءئئشي33essqqqqaaيييصصثث34ق4ثث33ث3ث3ث3w3e4y00001 ءءئئشي33essqqqqaaيييصصثث34ق4ثث33ث3ث3ث3w3e4y00002 ءءئئشي33essqqqqaaيييصصثث34ق4ثث33ث3ث3ث3w3e4y00004 ءءئئشي33essqqqqaaيييصصثث34ق4ثث33ث3ث3ث3w3e4y00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك