ءءئئشي33essqqqqaaييييئئئشييءءئئشضص25غyy00001

مسك من شذا يفوز بأفضل عرض من بين عروض كبرى العلامات التجارية الجديدة في مؤتمر الاستثمار الفندقي السعودي

قدم السيد كريس نادر، نائب الرئيس – قسم التطوير في فنادق شذا، اليوم عرضاً خاصاً أمام نخبة واسعة من أصحاب الفنادق والمستثمرين حول “مسك من شذا” في مؤتمر الاستثمار الفندقي السعودي المقام في مدينة الرياض. وإثر التصويت على أفضل العروض المقدمة في المؤتمر، جاء الإعلان عن فوز مسك من شذا بعرض الثلاث الدقائق، متفوقاً بذلك على العلامات التجارية الست عشرة التي شاركت في الجلسة المفتوحة للملاك والمستثمرين فقط.

وسلط السيد كريس الضوء على الشخصية الفريدة التي تتمتع بها العلامة التجارية والمستوحاة من أسلوب الحياة العربية الأصيلة قائلاً: “جرى تصميم مسك من شذا بشكل روعي فيه توفير تجربة ضيافة مميزة مقترنة بعروض استثمارية جذابة للملاك. وتسهم عوامل عدة في تحقيقنا لعائد قوي على الاستثمار، تتمثل في الكلفة التطويرية المنخفضة بشكل كبير لكل غرفة فندقية رغم أن الفندق يندرج ضمن فئة الفنادق الراقية ذات الجودة العالية، علاوة على الكفاءة التشغيلية المحسنة لمكاتب الخدمات الخلفية وخفض نسبة عدد الموظفين إلى عدد الغرف وزيادة متوسط المعدل اليومي لإيرادات الغرف مقارنة بالفنادق المنافسة.”

وفي معرض حديثه عن التوسع في المملكة العربية السعودية، قال السيد كريس: “تحتل سوق المملكة العربية السعودية الأولوية بالنسبة لنا، وخير دليل على ذلك وجود 35 في المائة من محفظتنا الاستثمارية في المملكة، ويشكّل مؤتمر الاستثمار الفندقي السعودي منصة ممتازة لتقديم أحدث عروضنا لأصحاب الفنادق والمستثمرين. ويسعدنا القول بأن أعمالنا في المملكة قد حظيت بنجاح كبير منذ إطلاق أول فنادقنا شذا المدينة من فئة خمس نجوم، ليمتد هذا النجاح بعد ذلك إلى مكة المكرمة والرياض وقريباً في جدة من خلال توسيع حضورنا في هذه المدن”. 

يذكر أن الإصلاحات الأخيرة والاستثمارات واسعة النطاق في قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية تسهم بشكل كبير في تعزيز الطلب على الجيل الجديد من الفنادق، ويلبي مسك من شذا هذا الطلب في السوق بشكل مثالي بفضل ما يقدمه من مفهوم مبتكر وقيمة فريدة للعلامة التجارية.

وشدد السيد كريس قائلاً: “يشهد قطاع الضيافة الراقية نمواً متسارعاً في المملكة العربية السعودية وينطوي على فرص هائلة بالنسبة لنا، ولذا فإننا حريصون كل الحرص على الإفادة منها. وبصفتنا علامة تجارية رائدة خالية من الكحول في عالم الفنادق الراقية والعصرية الذي يحتفي بكرم ودفء الضيافة العربية الأصيلة، فإننا نتبوأ موقعاً جيداً يتيح لنا إطلاق العنان لإمكانات النمو الهائلة في المملكة العربية السعودية وفي الوقت ذاته تسريع عجلة المشاريع التوسعية في المدن الرئيسة والثانوية.”

ويتميز مسك من شذا بعضويته في التحالف العالمي للفنادق، كما يمتلك قائمة مشاريع مكثفة قيد التطوير من خلال فنادقه الرائعة المرتقب افتتاحها في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت والتي تؤكد على التزام العلامة التجارية بإثراء صناعة الفندقة الفخمة في المنطقة، بالإضافة إلى فندقها الرائد مسك الموج في سلطنة عمان والذي يشهد نجاحاً منقطع النظير.

ءءئئشي33essqqqqaaييييئئئشييءءئئشضص25غyy00002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك