ءءئئشي33eefقق55فلااتتسصثث444غyy00001

منتجع ميلينيوم المصنعة يختتم 2018 حاصدًا أربع جوائز مرموقة

اختتم منتجع ميلينيوم المصنعة، وهو منتجع سياحي من تطوير شركة “عُمران” الرائدة في استثمار وتطوير وإدارة الأصول الفندقية والسياحية في عُمان، عام 2018 حاصدًا الجوائز والأوسمة من كُبرى المنظمات العالمية المختصة بتكريم رواد صناعة السياحة والسفر.

حاز الفندق على جائزة هوت جراندور العالمية “Haute Grandeur Global Awards” عن أفضل منتجع شاطئي في عُمان، وفاز بجائزة أفضل منتجع عائلي من جوائز السفر العربي، وحصل على جائزة أفضل منتجع عائلي فاخر من جائزة الفخامة العالمية “World Luxury Award”، فيما فازت العمانية حليمة الغافرية من منتجع ميلينيوم المصنعة بجائزة أفضل شخصية شابة للعام في مجال الضيافة من هوتيلير الشرق الأوسط “Hotelier Middle East”.

ومن جانبه، علق ديرموت بيرشال، المدير العام للمنتجع، على الجوائز بقوله: “نحن ممتنون لكافة الضيوف الذين صوتوا من أجلنا وللحكام الذين اختاروا فندقنا الذي فاز بفئات مختلفة، حيث تحتفي هذه الجوائز بالعمل الدؤوب والإخلاص الذي بذله الفريق لتقديم الخدمات الممتازة على كافة مستويات الخدمة. إننا فخورون بما حققناه إلى الآن، ولكننا نسعى لأن نتفوق متجاوزين ذلك لتقديم أفضل الخدمات ووسائل الراحة في المنطقة”.

تعتبر جوائز هوت جرانديور الفندقية العالمية واحدةً من أكثر مبادرات التكريم مصداقية حيث عززت سمعتها كإحدى أهم المبادرات الرائدة المانحة للجوائز في العالم عبر تكريم الخدمات الفندقية الاستثنائية. تعتبر الجوائز منهجية لتقييم الفنادق، وتعد قمة الإنجاز الفندقي حول العالم، حيث  تعتمد آلية التقييم على المراجعات الإيجابية القيّمة من العملاء أكثر منها على عدد أصوات لجنة الحكام أو العموم.

كما أن جوائز السفر العربي تعتبر لاعبًا هامًا ومتميزًا في قطاعات السياحة والسفر والضيافة.

أما جوائز الفنادق العالمية الفاخرة “The World Luxury Awards” فتعتبر قمة الإنجاز لقطاع الفنادق الفاخرة حيث تقدم اعترافًا دوليًا يستند إلى أصوات الضيوف والمسافرين وأهم الفاعلين في مجال الضيافة. أكثر من 300 ألف مسافر يصوتون كل عام على مدار أربعة أسابيع لاختيار الفائزين. تحظى الفنادق الفاخرة بفرصة فريدة للمشاركة في جوائز الفنادق العالمية الفاخرة عبر الدخول ضمن الفئات الفندقية التي تستعرض أكثر المميزات والوجهات تفردًا.

لمزيد من المعلومات حول منتجع ميلينيوم المصنعة، يرجى زيارة www.millenniumhotels.com



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك