ءءئئشي33eeffffffrffrfصس55443345فف55غyy00002

نجوم فريق ايه سي ميلان يلتقون محبيهم فى متجر ديزل في جدة

استضاف متجر ديزل، العلامة الإيطالية الشهيرة بمدينة جدة كوكبة من ألمع نجوم كرة القدم من فريق ايه سي ميلان تشمل كوتروني والتركي الدولي هاكان تشالهانوغلو و البرازيلي لوكاس باكويتا و كونتي و بورينو ومعهم اسطورة ايه سي ميلان دانييلي مسارو.

وكان بإنتظار النجوم مئات من عشاق الفريق الإيطالي العريق للحصول على فرصة لقاء نجومهم المفضلين والتقاط صور تذكارية بحضور نخبة من الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام.

وأعرب أسطورة ايه سي ميلان، دانييلي مسارو بسعادته بوجودهم فى المملكة العربية السعودية للمشاركة في كأس السوبر الإيطالي، وقال: “نحن متحمسون جدًا لوجودنا هنا في المملكة العربية السعودية وبفضل الدعم الهائل الذي تلقيناه هنا في جدة من قبل المشجعين. إنها تجربة مدهشة للقاء المشجعين بعيدًا عن وطننا ورؤية مثل هذا الدعم القوي لميلان في المملكة العربية السعودية أيضًا. شكراً لديزل و شركائهم في السعودية مجموعة بيسايد لمنحنا الفرصة لمقابلة المشجعين المحليين وسماع رغباتهم الطيبة.”

وبهذة المناسبة قال عمر هنيدي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بيسايد: ” ديزل و فريق ايه سي ميلان هما من رموز العلامات الرائدة فى ايطاليا ، ونحن فخورون بأننا كنا جزءًا من هذا الحدث الفريد. نود أن نشكرهم والهيئة العامة للرياضة السعودية على دعمهم في تنظيم هذا الحدث الرياضي الممتع. “

وحرص نجوم ايه سي ميلان على التفاعل مع جمهور الفريق الإيطالي، الذى كان فى انتظار وصول اللاعبين بمتجر ديزل بشارع التحلية، والتقاط صور معهم والتوقيع على الأتوجرافات قبل استقلال اللاعبين الحافلة الخاصة لهم للتوجه إلى فندق الإقامة من أجل الإستعداد لخوض السوبر الإيطالي امام غريمهم فريق جوفينتيس.

ءءئئشي33eeffffffrffrfصس55443345فف55غyy00001 ءءئئشي33eeffffffrffrfصس55443345فف55غyy00003 ءءئئشي33eeffffffrffrfصس55443345فف55غyy00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك