ءءئئشي33eeثثeبي77ععغغ6ف5ض3d5غyy00001

تقييم المسافرين والسياح لـ “رد سي مول” 4.5 من 5 نجوم

بعد مسيرة متألقة من الفعاليات الحيوية والتسويقية والمسؤولية الإجتماعية والتواصل الجماهيري والإجتماعي إختتم رد سي مول عامه بتسجيل عام آخر من النجاح. وضمت هذه الفعاليات مجموعة من النشاطات كالأسر المنتجة والتي تحولت من أسر منتجة الى أصحاب مشاريع ناشئة، بالاضافة الى برنامج “إطعام”، الذي تكلل بجائزة “ريكون الشرق الأوسط” وتأهل لحفل جوائز “ريكون” في لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية. فضلاً عن حملة “توطين رد سي مول” تحت شعار “يداً بيد لوظيفة الغد”،بالتعاون مع فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، وصندوق تنمية الموارد البشرية، والتي حققت أكثر من التوقعات، حيث إستقبل المركز أكثر من 12 ألف سيرة ذاتية من الشباب والشابات السعودين وتم توظيف العديد منهم. كما حقق المركز نجاحا غير مسبوق ضمن فعالية “إربح مفتاح المفاجآت” والتي تم تمديدها، نظراً لرغبة الزوار، لتكون خلال فترة كأس العالم لكرة القدم على نمط مختلف تحت عنوان “إربح كأس رد سي مول” وغيرها الكثير.    

وتؤكد هذه النجاحات آراء الزوار والمسافرين والسياح، حيث حقق مركز رد سي مول في تقييم المسافرين 4.5 من 5 نجوم على موقع “تريب أدفيزر” لغاية ديسمبر 2018. ويقول احد المشاركين (The largest Shopping Center in Jeddah) على الموقع بانه يوصي بالمركز حيث يوفر المئات من المتاجر التي تحتوي على العديد من العلامات التجارية. ولديه كل الخيارات من المطاعم الجيدة، ومناطق الجذب للأطفال، والسينما التي ستُفتتح قريباً، بالاضافة الى الفندق والمحلات الأخرى، ويمكنك قضاء اليوم بالكمال. كما يقول (One stop Shop) مع الإضافة الجديدة للمركز، ستجد شيئاً للجميع. فانه مكان رائع للقيام ببعض المشي إذا كنت في حالة مزاجية للمشي في مكان مكيف بأماكن جميلة لقضاء عطلة. أما (All in one) فكتب أن المركز جميل، مع جميع العلامات التجارية من المحلات، ومجموعة كبيرة من المطاعم، والجميل للأسر أيضاً وجود البرامج التسويقية افي عطلة نهاية الأسبوع.

وتجدر الإشارة أن مركز رد سي مول إستقبل، العديد من الشخصيات المعروفة في المجتمع السعودي وأبرزها أحمد الشقيري، الإعلامي المتميز في تقديمه برامج فكرية اجتماعية، والإعلامية علا الفارس، والكاتب والممثل الكوميدي عمر حسين، والرياضي ولاعب الرجبي النيوزيلندي سوني وليمز بعد زيارته للحرم المكي، والممثلة سارة اليافعي وممثل حساب يمي جدة حيث ألقيا خلال زيارتهم الضوء على العديد من الخدمات الموجودة في المركز وكان أبرزها زيارة المطاعم في المركز وتقييمها وإبداء رأيهم في المؤكلات والخدمات المقدمة.  

وقالت اليافعي في تصريح لها: “بعد زيارتي لمركز رد سي مول وتجربتي التي شملت عدداً كبيراً من المطاعم، أحببت هذه المطاعم خاصة التي تم إفتتاحها مؤخراً -العام الماضي-  ولاحظت أن أبرز ما في الأمر نظافة هذه المطاعم بشكل عام، فضلا عن النوعية وجودة المأكولات المقدمة والتي تندرج تحت فئة الأربع أو الخمس نجوم. ومن الطبيعي أن أكمل جولتي في المركز والذي أزوره دائمًا لما فيه من خيارات متعددة وفرص تسوق كبيرة تتيح لي شراء كافة إحتياجاتي من مكان واحد.” وشكرت إدارة المركز على إهتمامهم وحرصهم في تقديم الأفضل للزوار، والسعي لإرضائهم مهما تطلبت الحاجة.  

ويقول محمد العسيري، مدير وحدة التسويق في مركز رد سي مول: “يسعى المركز على الدوام لتقديم تجربة متميزة لكافة الزوار سواء مسافرين أو المجتمع المحلي وذلك لإيماننا بأن المركز أصبح وجهة سياحية بامتياز وهدفنا الوصول لمصاف المراكز المفضلة لدى الجمهور سواء في جدة أو باقي المدن في المملكة أو السياح العالميين.” وحول زيارة السيدة سارة اليافعي ويمي جدة، شكرهم العسيري، على تقيمهم الصريح، كما أكد إعتزازه وإدارة المركز بأنهم أمضوا وقتاً مميزاً في المركز. وأخيراً أكد أن المركز يسعى نحو متابعة زواره من أجل طرح ما يليق بهم وتطوير الخدمات من أجل تجربة أفضل وأرقى.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك