يييءيبي66778977سبريبسسلyy00001

الذكاء الاصطناعي يهيمن على كاميرات هواتف 2019

هيمنت خاصية الذكاء الاصطناعي على مجمل الأجهزة والتقنيات المدرجة في الأسواق خلال العام الجديد (2019)، بحكم خصائصها التي تتمتع به، حيث تستخدمأسلوب مقارن للأسلوب البشري في حل المشكلات المعقدة، ولتعاملها مع الفرضيات بشكل متزامن وبدقة وسرعة عالية، كما أنها تهدف لمحاكاة الإنسان فكرا وأسلوبا.

 واعتمدت هونر  في تقديم هاتفها الجديد “هونر 10 لايت”، على خاصية الذكاء الاصطناعي الذي طور من استخدامات كاميرته الأمامية،  ومكنها من التعرف على ثمانية سيناريوهات بشكل فوري من خلال خوارزميات يدعمها الذكاء الاصطناعي، عملت على تحسين الوجه والخلفية عبر تعديل التعرض الديناميكي وتعديل الألوان وفقاً لأنواع المشاهد المختلفة.

 وتستخدم خوارزمية تجميل الصور بالذكاء الاصطناعي إمكانات ثلاثية الأبعاد للتعرف على ملامح الوجه وإضفاء مؤثرات الجمال بناء على العمر والجنس ولون البشرة، وصمم HONOR 10 Lite من ثمانية طبقات من المادة اللامعة ويتوفر بأربعة ألوان جميلة هي الأزرق السماوي والاحمر الساطع والأزرق الياقوتي واللون الأسود الفخم. يمتاز اللون الأزرق السماوي والاحمر الساطع بتدرج جميل من الدرجات الفاتحة إلى الغامقة مع تأثير لامع، بينما يتألق الأزرق الياقوتي والأسود الفخم بقوام لمّاع يعطيه أناقة وفخامة. 

 وإلى جانب التقنيات المعاصرة والتصميم الذكي، يحتوي هاتف هونر 10 لايت على شاشة ذات تصميم جديد مع فتحة تحاكي قطرة الندى على شاشة كبيرة فائقة الوضوح قياس 6.21 بوصة،  ويجمع هونر 10 لايت مزايا الذكاء الاصطناعي مع الكاميرا المتطورة ليساعد المستخدمين على التقاط صور احترافية بسهولة تامة فالكاميرا الأمامية تتميز بدقة 24 ميغابيكسل وفتحة واسعة قدرها f/2.0 بوضوح عالٍ مما يمكنها من التقاط صور السيلفي المثالية.يييءيبي66778977سبريبسسلyy00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك