يييءء44ثثبقبق55668ههبلyy00001

تعيين ألفارو أسيبال مدير الأغذية والمشروبات بفندق فورسيزونز الرياض

أعلن فندق فورسيزونز الرياض عن تعيينه ألفارو أسيبال كمدير للأغذية والمشروبات في الفندق. سيدير ألفارو فريق الأغذية والمشروبات مع أفكار جديدة مليئة بالإلهام، وخطط لتقديم القوائم الجديدة ومفاهيم طعام جديدة, في حين سيستمر بالتوفير للنزلاء أرقى تجربة في المأكولات والمشروبات عند زيارتهم لمطاعم الفندق.
يجلب ألفارو سعة كبيرًا من الخبرة المهنية والحياة من جميع أنحاء العالم. تم ترقيته مع الفنادق العالمية الفاخرة مثل الريتز كارلتون، بو ريفاج ، كافالي ، ذي داتاي ، إنتركونتيننتال وفيرمونت قبل الانضمام إلى عائلة الفورسيزونز.

وقد أمضى السنوات الثلاث الماضية كمساعد المدير التنفيذي لقسم الأغذية والمشروبات لفندق فيرمونت جاكارتا ، الذي يُعترف به على نطاق واسع كواحد من أرقى الفنادق في إندونيسيا وجنوب شرق آسيا. هناك تفوق وتطور في مجاله على نطاق أوسع بعدة أقسام. مع كل خبراته وشغفه بنسب من الدرجة الأولى ، كان ألفارو خريج إدارة الأعمال من جامعة نبريسنسس بمدريد، تبعه بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال الدولية لإدارة الضيافة من جامعة ليروش في سويسرا. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فهو حاصل أيضًا على درجة الماجستير في تمويل الأعمال من الجامعة الأوروبية في مدريد أيضا.
يقول توني كوفيني ، نائب مدير فندق فورسيزونز في الرياض: “إن خبرة ألفارو من الناحية العملية إلى جانب مساعيه للتميز في الخدمة, ستجعله مكونًا أساسيًا للفندق والاستمرار في تقديم أجود أنواع المأكولات والمشروبات في المدينة”.
وسيقوم ألفارو ، في منصبه الجديد ، بالإشراف على جميع المطاعم والطاب عن طريق خدمة الغرف وقوائم الحفلات، بالإضافة إلى الاشراف على الطعام والمشروبات في ثلاثة منافذ متنوعة تشمل مطعم الأليمنتس ، ذاغريل واللوبي لاونج.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك