يييءء44ثث3ثقق778ههبلyy00001

“هواوي السعودية” تطلق هاتفها الراقي “بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس” في السوق المحلي

أطلقت “هواوي السعودية” هاتفها الراقي الجديد بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس في أسواق المملكة السعودية عبر عدد من الموزعين المعتمدين وذلك ابتداء من يوم الخميس 27 ديسمبر الجاري.

ويجمع الهاتف بين فخامة ورقي التصميم والأداء فائق القوة، حيث يجسد تصميم هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس أسلوب حياة عشاق الأناقة الفاخرة في المملكة العربية السعودية، كما يمثل أحدث ابتكار أثمرت عنه الشراكة بين علامتين رائدتين على مستوى الصناعة: هواوي، الشركة الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية، وبورشه ديزاين، العلامة المرموقة في تصميم منتجات أسلوب الحياة العصرية. ويمتاز الجهاز الجديد بجوانبه المنحنية والجريئة، ما يعكس مستوى الأداء العالي حتى في مظهره الخارجي.

وتم تصميم الأشرطة الجلدية الخلفية لهاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس بشكل يشابه أشرطة سباقات السيارات لكن باستخدام الجلد الطبيعي والزجاج. وهذا التصميم الفريد الذي يتخذ شكل خطوط رأسية متوازية فوق غطائه الخلفي ينتج تبايناً رياضياً واضحاً يمكن ملاحظته بسهولة. ويفصل بين الشريطين الجلديين الطوليين قسما زجاجيا في الأعلى يعبّر عن أحد معالم التفوق التقني لهذا الجهاز.

ويعتمد هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس على رقاقة المعالج Kirin 980 وهي أقوى رقاقات المعالجة التي أنتجتها هواوي وأغناها بالمزايا المتقدمة، حيث تحتوي الرقاقة على 6.9 مليار ترانزستر  في مساحة لا تتعدى ظفر إصبع اليد.

كما يتميز بذاكرة تخزين عشوائية بسعة 8 جيجابايت وذاكرة قراءة هائلة بسعة 512 جيجابايت. و تم ترتيب عناصر نظام الكاميرا في مصفوفة بشكل مربع (2×2) تسحر الناظر بجمالها. وتتألف كاميرا لايكا الثلاثية من حساس ملون RGB بدقّة 40 ميغابيكسل وعدسة قياسية، وحساس بدقة 20 ميغابيكسل مع عدسة لايكا واسعة جداً، وحساس بدقة 8 ميغابيكسل للتصوير البعيد.

ويحتوي هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس على بطارية كبيرة بسعة 4200 مللي أمبير ساعة. وبالاستفادة من تقنية الشحن السريع بقوة 40 واط Huawei SuperCharge، أصبح بإمكان المستخدمين شحن هواتفهم من 0% إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط. علاوة على ذلك، يدعم الهاتف ميزة الشحن اللاسلكي السريع من هواوي بقوة 15 واط إضافة إلى ميزة الشحن اللاسلكي العكسي – والذي يمكن هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس من العمل كمخزن طاقة لاسلكي لشحن الهواتف الأخرى، كما يتضمن مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة. ويعرض الجهاز تنبيهاً على الشاشة عندما يستشعر وجود إصبع قريب فوق منطقة قارئ البصمة، ثم يختفي التنبيه بسرعة فور اكتمال عملية التحقق.

ويذكر أن هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 20 آر اس بات متاحا في السوق السعودي عبر عدد من الموزعين المعتمدين في المملكة العربية السعودية ابتداء من الخميس 27 ديسمبر الجاري باللون الأحمر الراقي، وبسعر 7,099 ريال سعودي.

يييءء44ثث3ثقق778ههبلyy00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك