WhatsApp Image 2018-12-25 at 10.04.50 AM

السنامه مديراً لإدارة المصالح والعلاقات العامة لشركة RATP Dev الفرنسية

أعلنت شركة RATP Dev الفرنسية يوم الأحد عن تعيين سعيد بن عبدالله السنامه مديراً لإدارة المصالح والعلاقات العامة وممثل الشركة في السعودية.

هذا وقالت الشركة ان التعيين جاء تضامناً لرؤية سمو الأمير محمد بن سلمان 2030م لدعم القادة الشباب من خلال استعانة الشركة باصحاب الخبرات في مجالات النقل العام ونقل المعرفة وتطوير الأداء .
هذا وقد شغل السنامه مناصب عدة في مجال النقل ابتداءً من قطاع الطيران في شركة السلام للطائرات و شركة الإلكترونيات المتنقلة للطيران ومن ثم الى شركة Airbus الأوربية للدفاع والطيران و إنتقالاً الى قطاع المترو في تحالف فاست قائد مشروع إنشاء مترو الرياض وأخيراً الى شركة RATP Dev الفرنسية المشغلة لمشروع مترو الرياض.

يذكر ان شركة RATP Dev الفرنسية والتي تعتبر أكبر مشغلي النقل العام في العالم، وتدير شبكات الحافلات والترام والمترو في فرنسا و في 14 دولة حول العالم حيث أن تواجدها في السعودية لتشغيل وتطوير قطاع النقل بالتحالف مع شركة سابتكو والتي فازوا مؤخراً بعقد مدته 12 عاما بقيمة 1.7 مليار يورو لإنشاء شبكة للحافلات بتحالف PTC شركة المواصلات العامة، وعقداً مدته 12 عاما بقيمة ملياري يورو لتشغيل مسارين (المسار الأول والمسار الثاني) من المسارت الستة لمترو الرياض بمسمى تحالف CAMCO شركة مترو العاصمة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك