اا33rr4ئئءءسشششبلyy00002

معرض جدة للسيارات يختتم فعالياته بنجاح وسط حضور جماهيري كبير من الشباب والنساء

اختتمت مؤخرا فعاليات الدورة الأربعون من معرض السعودية الدولي للسيارات 2018 بعد خمسة أيام مليئة بالحركة والتشويق والأنشطة الترفيهية في مركز جدة للمنتديات والفاليات للشباب والعائلات، وبنتائج استثنائية لمبيعات مصنعي السيارات، و بموجة من التفاؤل تظهر بداية تعافي اسواق السيارت في 2019.

شهد المعرض الذي أقيم وسط إقبال إهتمام جماهيري كبير، حيث زار المعرض اكثر من 80 ألف زائر على مدار 5 أيام  من العائلات وعشاق السيارات والباحثين عن كل ما هو جديد ومثير للاهتمام في عالم السيارات، حيث ركز المعرض على تعزيز محتوى المعروض وتوفير تجربة فريدة للزائرين على اختلاف تطلعاتهم واهتماماتهم.

كما شهد المعرض هذا العام تطور مهم في محتواه، حيث توسعت دائرة التركيز لتشمل فعاليات توعوية وفنية متنوعة بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور ممثلة بمرور جدة.

شارك في المعرض أكثر من 40 للعلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال السيارات والدراجات النارية والمركبات التجارية، وقد شهد جمهور المعرض هذا العام الكشف عن أكثر من 8 موديلات جديدة بعضها ظهر لأول مرة في السعودية، وخطفت الانظارالسيارات  الكهربائية والهايبرد الهجين بين الكهرباء والبنزين.

وأبرز المشاركون من خلال العروض التي قدمت تجارب حية لنماذج من السيارات، قدمها عدد من الفنيين المحترفين وهو ما استحوذ على رضا الزوار وعشاق السيارات.

وشهدت نسخة 2018 الجولة النهائية لبطولة السعودية للدريفت وتجارب واقعية للسيارات وعرض للسيارات المعدلة والسيارات الكلاسيكية، والتي استطاعت أن تنقل حماس وإثارة المعرض إلى المنطقة الخارجية من المعرض، وقد استطاع الجمهورالكبير خلال الخمسة الايام من التمتع بمجموعة من المواكب الاستعراضية من عدة علامات تجارية .

المميز بالنسبة للمعرض هذه السنة هو أن العارضين خاضوا معركة تنافسية شديدة بهدف استقطاب الجمهور سواء من ناحية الاستقبال حيث جندت كل شركة عارضة عشرات الفتيات والشبان لاستقبال الزوار وإرشادهم في الأجنحة واطلاعهم على مختلف الامتيازات الموجودة في كل سيارة وشرح العروض الموجودة.

اا33rr4ئئءءسشششبلyy00001 اا33rr4ئئءءسشششبلyy00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك