االلقق44سلثششششششش33صصررؤءئ4yy00001

الشيف فهد بخاري ينضم لفريق طهاة فندق برج رافال كمبينسكي

استكمالاً للفريق الاحترافي العامل لديه في مختلف أقسامه وإداراته؛ ضمّ فندق برج رافال كمبينسكي الشيف فهد عبد الله صالح بخاري لمنصب الشيف التنفيذي لمطابخ ومطاعم الفندق وذلك بعد عملية انتقائية مدروسة اختير على أساسها الشيف فهد لهذا المنصب.

والأكثر تميزاً في الشيف فهد هو الخبرات العملية التي يمتلكها، إذ عمل كمساعدٍ لرئيس الطهاة بالخطوط الجوية السعودية لمدة 17 عاماً وانتقل بعدها لقاعة قصر الملكات للعمل بوظيفة شيف تنفيذي وفيما بعد أصبح كبير طهاة قسم الحفلات في فندق هيلتون جدة وأخيراً تقلد منصب الشيف الخاص للمطبخ الغربي لدى سمو الأمير الوليد بن طلال.

وبفضل تقديمه لألذ المأكولات السعودية؛ فاز الشيف فهد بعدة ميداليات وجوائز في المسابقات الوطنية والدولية، من بينها جائزة “أفضل معايير السلامة والأمان الغذائي” من قبل الخطوط السعودية للتموين، واستمر بالحصول على الجوائز لثلاثة سنوات متتالية، لكونه أفضل شيف في المعارض الغذائية، كما عمل كعضو تحكيمي في برنامج (توب شيف) بنسخته العربية للموسم الثاني.

والجدير بالذكر أن الشيف فهد بخاري حاصل على دبلوم من التموين في الخطوط الجوية السعودية، إضافةً إلى شهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك عبد العزيز.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك