hللbيييثث4455ثث33ق44yy00001

فندق شاطئ الراحة يكشف عن عروضٍ مميزة لموسم الأعياد

أطلق فندق شاطئ الراحة، وهو فندق خمس نجوم يتربع على واجهة بحرية ويطل على مناظر الحدائق ويمتد على طول الرمال البيضاء والمشهد البانورامي لكورنيش الراحة، عدة عروض رائعة تناسب العائلة لاحتفالات مميزة خلال موسم الأعياد.

عشاء ليلة الميلاد في مطعم Sevilla – مائدة عشاق الطعام والذواقة ستقام ليلة الميلاد وستضم العديد من أطباق العيد الخاصة كطبق الديك الرومي المشوي وسفرة فارهة من الأطباق العالمية والتقليدية. يصاحب الوليمة عزف الموسيقى الحية الرائع والمشروبات الغازية والمنزلية. كل ذلك وأكثر لقاء 250 درهم تشمل المشروبات الغازية للفرد و350 درهم تشمل المرطبات المنزلية.

غداء يوم الميلاد في مطعم Sevilla – ليس أجمل من التمتع بسفرة غداء لذيذة دون بذل العناء في تحضيرها وإعدادها، مائدةٌ تجمع الأصحاب والأهل في فندقٍ ذي طراز عالمي يتميز بأجوائه العائلية. يستمتع الضيوف ببوفيه شهي يضم أطباق الميلاد التقليدية والأطباق العالمية وقائمة يسيل لها لعاب المرء من الأطباق البحرية الطازجة ومجموعة مختارة من الحلويات والمشروبات المنعشة في أجواء يطغى عليها الأناقة والإبهار. لقاء 250 درهم شاملة المشروبات الغازية للفرد و350 درهم شاملة المرطبات المنزلية للفرد، فيما تصاحب هذه الوليمة ترانيم الكورال وأناشيد الميلاد. يستمتع الأطفال كذلك بالأنشطة المختلفة خلال حفلة الميلاد فيما ينتظرون بابا نويل، أثناء انغماس الراشدين بالطعام الشهي.

 احتفالات الميلاد على لا بيسين – حضر نفسك واربط الأحزمة للانطلاق في احتفالات باهرة ليلة رأس السنة بجانب حمام السباحة في مطعم لا بيسين. أطلق العنان لشهيتك على أنغام الموسيقى الحية والمناظر الخلابة والألعاب الممتعة، تنتظرك والأصحاب والعائلة مائدة بوفيه مترفة. كما أن هنالك منطقة مخصصة لأنشطة الأطفال حتى لا يفوتوا أجمل لحظات عمرهم. تتضمن الباقة 580 درهم للشخص لقاء زجاجتين من المرطبات المنزلية والغازية على كل طاولة.

 عشاء أمسية رأس السنة في القاعة الكبرى – احتفل بالعام الجديد في أمسيةٍ على طراز الثمانينات في القاعة الكبرى. عد بالزمن واحضر ملابس الثمانينات المفضلة لديك. ارقص طوال الليل على الأنغام الرائعة والديكورات المبهجة والأطباق الشهية. لقاء 380 درهم للفرد، حيث تشمل الباقة زجاجتين من المرطبات المنزلية والمشروبات الغازية على كل طاولة.

 إفطار أو غداء رأس السنة في مطعم Sevilla – دع حفلة رأس السنة تمتد إلى الصباح وافتتح عامك الجديد بإفطار أو غداء رائع تصاحبه الموسيقى الحية التي تعزفها فرقة الفندق. استمتع بمائدة تتميز بمجموعة مختارة من الأطباق البحرية الشهية والأطباق المحلية اللذيذة وأطباق المطبخ العالمي وتلذذ بطبخ محطات الطبخ الحي والكثير من أطباق الحلويات اللذيذة. يتم تقديم الإفطار من 6:30 إلى 10:30 صباحًا والغداء من 1 إلى 4 مساءً لقاء 250 درهم للفرد مع المشروبات الغازية و350 درهم للفرد مع مجموعة من المرطبات المنزلية.

اجعل خاتمة عامك رائعةً لا تنسى مع أشهى أطباق موسم الأعياد واستمتع بالأجواء المبهجة مع الأهل والأحبة. للحجز والاستفسار اتصل بـ 0431 508 2 971+ أو راسل البريد fbsecretery.alraha@danathotels.com أو قم بزيارة الموقع www.danathotels.com.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك