hللههااققققق44ثثييؤؤبلب3y00002

معرض السيارات السعودي الدولي فى نسخته الأربعين يستعد للإنطلاق فى جدة

يستعد للإنطلاق بمركز جدة للمنتديات والفعاليات خلال الفترة من 16 حتي 20 ديسمبر الجارى، المعرض السعودي الدولي الأربعون للسيارات والدراجات النارية ومستلزمات السيارات والذي يعتبر أهم حدث يشهده قطاع السيارات فى السعودية.

حيث يحضى معرض هذا العام  والذي سيغطي مجموعة كاملة من أحدث طرازات السيارات لعام  2019 من الولايات المتحدة الامريكية و الصين وكوريا واليابان، باهتمام بالغ من شركات السيارات التي حشدت طاقتها وإمكانياتها لتقديم إبداعاتها من السيارات المزودة بأحدث التكنولوجيا المتقدمة والتي تتمتع أيضا بالجمال والإمكانيات العالية.

المعرض الذى يقام على مساحة 10000 متر مربع داخلى و10000 متر مربع خارجى سيشهد أنشطة مليئةً سواء بالحركة بما في ذلك القيادة البهلوانية الاستعراضية وفعاليات سباق السيارات “الدريفت” وتجربة الطرق الوعرة ومناطق البيع بالتجزئة.

ونوه هادى الحارث، الرئيس التنفيذي لشركة الحارثي للمعارض أن معرض هذا العام والذي يحتفل بمرور 40 عاماً على إنطلاقته، سيشهد العديد من المفاجآت حيث سيقدم العارضون العديد من العلامات التجارية المتخصصة في صناعة السيارات بعضها جديد كليا وبعضها الآخر من الموديلات التي تم تطويرها.

وأكد الحارث على أهمية هذه الأحداث التى ستعمل بدورها على تنشيط حركة مبيعات السوق في هذا التوقيت من العام، ومن ثم دفع مبيعات طرازات 2019 من جانب والمشاركة الفعالة من قبل وكالات السيارات العالمية والمحلية بهذا الحدث الكبير فى تأكيد منهم لتقديم العديد من العروض المتميزة وأنظمة التقسيط بالتعاون مع العديد من البنوك السعودية.

ويستمر معرض السيارات السعودى الدولي للسيارات خمسة أيام يعرض خلالها سيارات عائلية وسيارات دفع رباعي وسيارات رياضية متعددة الاستخدامات وسيارات ذات إمكانات خاصة وشركات التأمين على السيارات ومشاركة ممثلي المجلات والمواقع الالكترونية المتخصصة في السيارات بالإضافة إلى معروضاته من أفضل السيارات كما ينظم على هامش فعاليات المعرض قسم لتعديل السيارات من مظهرها العادي إلى مظهر جذاب ومختلف

ويذكر أن البرنامج الوطني للتجمعات الصناعية توقع مؤخراً أن تشهد المبيعات خلال الفترة من 2018م إلى 2024م نموًّا قويًّا بمعدل سنوي 4 %؛ إذ يُتوقع أن يحقق السوق مبيعات تقارب 900 ألف سيارة سنويًّا في مبيعات السيارات الجديدة بحلول 2024م و أشار أن السوق السعودي يستحوذ على 51 % من إجمالي الحصص السوقية في قطاع السيارات في دول مجلس التعاون.

hللههااققققق44ثثييؤؤبلب3y00001 hللههااققققق44ثثييؤؤبلب3y00003 hللههااققققق44ثثييؤؤبلب3y00004 hللههااققققق44ثثييؤؤبلب3y00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك