hللهههتععااغغااب3y00001

رئيس مجلس إدارة “زين السعودية”: عهد الملك سلمان يشهد نهضة تنموية كبرى

رفع الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة شركة “زين السعودية” أجزل التهاني للقيادة الرشيدة، بمناسبة الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله-.

 وأكد الأمير نايف بن سلطان بن محمد، أن المملكة العربية السعودية تشهد في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، نهضة تنموية كبرى، وقال “مشاريع نوعية ضخمة يشهدها وطننا الغالي في عهد خادم الحرمين الشريفين، ومع حلول ذكرى بيعته –أيده الله – الرابعة، نحن لسنا بعيدين عن زيارته –حفظه الله- لعدد من مناطق الوطن الغالي، لتدشين ووضع حجر أساس حزمة كبيرة من المشاريع، والوقوف على احتياجات هذه المناطق، بما يعود بالتنمية والرفاهية على بلادنا الغالية، والمواطن الكريم”.

من جهته هنأ المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي لشركة “زين السعودية”، الوطن وقيادته وشعبه، بمناسبة حلول الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله -، وقال “تحلّ هذه الذكرى الوطنية الغالية، والوطن تشرق شمسه في كل يوم على مشروع عملاق، وبرامج وطنية رائدة، ورؤية فريدة”.

ولفت المهندس الدغيثر إلى أن “زين السعودية” تفخر مع حلول هذه الذكرى الوطنية الغالية على قلوب الجميع، بتخصيص اسم شبكتها مواكبةً لهذا الحدث الوطني الغالي، بلإضافة الى إطلاقها مبادرة مكالمات محلية لا محدودة لعملائها ، تزامنًا مع الذكرى الوطنية الغالية.

وأكد المهندس الدغيثر، أن “زين السعودية” عاقدة العزم على المضي قدماً في دعم الاقتصاد الوطني، وتوفير المزيد من فرص العمل أمام الكوادر الوطنية، هذا بالإضافة إلى المساهمة الإيجابية في توفير خدمات الاتصالات والإنترنت في جميع مناطق ومدن ومحافظات الوطن، والعمل باستمرار وبشكل دؤوب على دعم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك