hhغغعسلسلسلسلسسسف564m,m,عققy00002

طوّر إنتاجيتك مع الهاتف الذكي “هواوي مايت20 برو”

لدى كل منا مسؤولياته التي يحاول باستمرار أن يتولى إدارتها بنجاح لتبقى الأمور تحت السيطرة، فسواء كنت مديراً تنفيذياً في شركة، أم مدربًا محترفاً أو أُمًّا متفرغة لرعاية أطفالها، فلا ريب أن أعباء ذلك تستهلك جل وقتك. ومن الصعب إدارة الوقت وفق البرنامج الذي خططت له مسبقاً، خاصة إن حاولت أن تتقدم على مسارات متوازية وأن تكون متعدد المهام. فكم من مرة نسيت شاحن كومبيوترك المحمول في المنزل واضطررت إلى العودة لجلبه بعد أن كدت تصل إلى المكتب؟ وكم من مرة كنت بحاجة لاستخدام هاتفك الذكي ثم وجدت أنك نسيت شحن بطاريته أو أن طاقتها نفذت فجأة وأنت لم تنه مكالمتك المهمة بعد؟ تلك بعض المواقف المضيعة للوقت التي لا يضيفها أحد إلى خطة عمله اليومي والمفارقة أنها تحدث كثيرا وتقتل الوقت وتفقدنا السيطرة، ولهذا نبحث دائماً عن حلول تقنية تساعدنا في التغلب عليها.

وعلى الرغم من أن التقنية لا تستطيع أن تساعدنا في كل شيء إلا أنها قادرة على إنقاذنا من بعض المواقف ومنحنا الأدوات القوية التي تمكننا من السيطرة والتحكم وإدارة أعمالنا بسلاسة أكبر. وعندما نشير إلى الأدوات، فإننا نعني بذلك هاتف “هواوي مايت20 برو” المتقدم والمبتكر الذي يتضمن مجموعة من المزايا التي طالما تمنيت وجودها لتوفر عليك أوقاتا ثمينة وتتيح لك العمل بإنتاجية عالية لم تعهدها سابقًا.

 

أن تكون بمستوى المسؤولية يجب أن تكون بطارية هاتفك كذلك

ستنسى مع الهاتف “هواوي مايت20 برو” عادة الحرص على شحن هاتفك خلال الليل، ولن تضطر إلى إيجاد حل في الصباح لبطارية ميتة نسيت أن تشحنها، وأنت على وشك الخروج سريعًا إلى المكتب ولا وقت لديك لانتظار شحن هاتفك. وتستوعب بطارية هذا الهاتف قدرة ضخمة تبلغ 4200 ملي أمبير في الساعة، ويعني هذا عمليا أنك ستحظى برحابة استخدام هاتفك الذكي بكثافة عالية طوال اليوم أو حتى أكثر قليلًا دون أن تضطر إلى إعادة شحنها. وهكذا ستتمكن من تبادل رسائل البريد الإلكتروني وتتبع نشاطات الأطفال والعمل على الوثائق المشتركة مع الزملاء طوال اليوم دون التفكير بقدرة بطارية الهاتف ودون أن يقاطعك فجأة وتخذلك طاقته وسط عمل مهم جدا عليك أن تنجزه في وقت قصير وسط برنامجك المزدحم.

 

شاحن بسرعة البرق

تصور أن عليك حضور ورشة عمل أو أخذ طفلك من درس كرة القدم أو موعد مع أحد العملاء، إلا أنه يجب أن تبقي هاتفك متصلاً بالمقبس الكهربائي ولا يمكنك شحنه بسرعة أكبر. ولا يمكن تركه والذهاب وفقدان إمكانية استخدامه، ولا يمكن فصله وأخذه معك لأن طاقته لم تصل إلى درجة كافية لتتابع معك بقية يومك، الأمر الذي شعوراً بالإحباط والتأخير أحياناً. ويعود هنا هاتف “هواوي مايت20 برو” إلى الواجهة بأسرع شاحن لاسلكي في العالم من جهة وبأقوى شاحن سلكي فائق السرعة بقدرة 40 واط من جهة أخرى، إذ بإمكانه شحن البطارية من 0 إلى نحو 70% من طاقتها الكاملة خلال 30 دقيقة فقط.

أما إذا نسيت شحن هاتفك طوال الليل، فتستطيع البدء بشحنه في الصباح بينما تستعد وتتناول فطورك. وخلال نصف ساعة، ستستعيد البطارية طاقتها. ولا تقلق من أن يكون لهذا الشحن السريع عواقب خطيرة، حيث حاز هاتف “هواوي مايت20 برو” على مصادقةTUV Rheinland ، وهي مؤسسة اعتماد تتبنى أقوى معايير السلامة الصارمة في العالم، ويعني هذا أن شحن البطارية بتلك السرعة الفائقة عملية آمنة تمامًا ولا ترتفع خلالها درجة حرارة الهاتف.

 

املأ بطاريتك أينما كنت على حساب صديقك!

تصور أن عليك العودة إلى سلسلة طويلة من الاجتماعات أو المهمات طوال اليوم، ولكن بطارية هاتفك على وشك النفاذ ولا تكفيك للساعات القليلة المقبلة، مع عدم قدرتك على شحن هاتفك لأنك تتواجد خارج المكتب. ولكن في الواقع إن كنت محظوظًا بزميل أو صديق اشترى أيضًا هاتف “هواوي مايت20 برو”، فلا داعي للقلق، لأن في هاتفيكما ميزة إن تم تفعيلها فستمكنك من تحسين طاقة بطاريتك إلى درجة تكفيك لتتابع يومك. كيف ذلك؟ إنها ميزة «الشحن العكسي اللاسلكي» الأولى في العالم، وتعمل ببساطة بالغة، فما عليك إلا وضع هاتفك فوق هاتفه بعد تفعيل هذه الميزة لتبدأ طاقة بطارية هاتفك بالتزايد. وتعمل هذه الميزة أيضًا لتشحن أي هاتف ذكي آخر يدعم الشحن اللاسلكي بصرف النظر عن علامته التجارية إن كان يدعم معيار Qi للشحن اللاسلكي.

 

كن سريع الاستجابة

ولا ريب أن كثيرا منا يستخدم هاتفه الذكي خلال السفر لتبادل البريد إلكتروني أو إبداء رأي في عرض تقديمي أو حتى إرسال فاتورة، ودائمًا يتوقع منا الناس أن نستخدم هواتفنا الذكية للاستجابة للأمور العاجلة حينما يكون استخدام كومبيوتراتنا المحمولة متعذرا. ولكن إن كان استخدام الهاتف سيجعلنا أبطأ استجابة، كأن يستغرق تحميل الملفات به وقتًا طويلاً، فلا فائدة أصلًا من استخدامه للاستجابة السريعة، بل يمكن أن يفوّت علينا هذا فرصا كبيرة أو يثير ضيق عملائنا منا. أما الهاتف الذكي “هواوي مايت20 برو” فيعدنا بأن ذلك لن يحدث أبداً، فهو أول هاتف ذكي في العالم يتعامل مع تقنية شبكات الجيل 4,5 قادر أن يدعم سرعات تحميل تصل إلى 1,4 جيجابايت في الثانية. ولا يكتفي بذلك، بل يدعم أيضا أسرع الشبكات اللاسلكية في العالم بتقنية “واي فاي”، بسرعة تحميل تصل إلى 1,732 غيغابت في الثانية، وهكذا لا يستغرق تنزيل عرض فيديو بحجم 2 غيغابايت سوى عشر ثوانٍ فقط ولا تتطلب مشاهدة بث الفيديو عبر الإنترنت بدقة 4K تخزينه مؤقتاً.

ويجمع هاتف “هواوي مايت20 برو” جميع المزايا التي تدعم المستخدمين أصحاب جداول العمل المزدحمة والذين تعتمد أعمالهم كثيرا على الاتصال بالمعنى الواسع. وهو يقدم التقنيات التي لا تعوق إنتاجيتك عن الوصول إلى حدودها القصوى، فهو مصمم ليجعل الأعمال والحياة اليومية أسهل ويمكنك من تنفيذ برامجك اليومية بلا منغصات.

hhغغعسلسلسلسلسسسف564m,m,عققy00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك