hhغغعع7عغفف564m,m,عققy00003

أرجان روتانا يطلق مجموعة من العروض الحصرية بمناسبة موسم الأعياد تخفيضات لغاية 15% على أسعار الغرف و10% على المأكولات والمشروبات

بمناسبة دخول موسم الأعياد واحتفالات الدولة باليوم الوطني وغيرها من الفعاليات، يقدم فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام مجموعة من العروض القيّمة طوال شهر ديسمبر والتي تتنوع ما بين وجبات الغداء، العشاء، احتفالات رأس السنة مع تخفيضات لغاية 15% على أسعار الغرف.

مقهى سكاي لايت:

يقدم مقهى سكاي لايت فرصة رائعة للضيوف للاحتفال في أجواء عربية رائعة تمزج بين أجواء الجلسة الداخلية والخارجية والتي تعكس الضيافة العربية الأصيلة وخاصة خلال احتفالات رأس السنة.

وخلال فترة الاحتفال بعيد الميلاد، يقدم سكاي لايت عشاء راقي للضيوف في ليلة عيد الميلاد ما بين 6:30 مساءً لغاية 10:30 مساءً بسعر 199 درهماً للشخص ووجبة الغداء في الفترة ما بين 12:30 ظهراً ولغاية 4 عصراً بسعر 199 درهماً للشخص. كما تتضمن قائمة الطعام مجموعة واسعة من الحلويات مع المشروبات الغازية، وخلال شهر ديسمبر سيتزين الفندق بأجمل الديكورات المبهجة التي ستدخل البهجة على قلوب الضيوف وتشعرهم بالسعادة وأجواء ملئها الدفء والمرح.

وخلال أما عن قائمة طعام رأس السنة التي يقدمها سكاي لايت والتي تبدأ من 7 مساءً ولغاية 11 مساءً، حيث يستمتع الضيوف بمشاهدة الألعاب النارية وتناول أطيب المأكولات بسعر 260 درهم للشخص، أما عن يوم الأول من شهر يناير فيقدم الفندق برانش من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية 4 عصراً بقيمة 199 درهماً للشخص بالإضافة إلى أطباق الفندق الخاصة والمشروبات المجانية.

ولا تقتصر عروض سكاي لايت عند هذا الحد بل تمتد لما هو أكثر من ذلك حيث يقدم في عيد الميلاد، حبش كامل يزن ما بين 5-6 كيلو مشوي مع البطاطا والمكسرات والخضراوات والصوص بسعر 800 درهم، ويمكن للعملاء طلبه قبل 48 ساعة. كما يقدم المقهى أيضاً مجموعة أنيقة من هدايا الميلاد والتي تتنوع ما بين سبونج يول لوغ، كيكة الشوكولاته، كعكة الفاكهة، وكوكيز الكريسماس بالزنجبيل.

مطعم فيراندا:

استمتع بجلسة مميزة على البحيرة وخاصة إجازة نهاية الأسبوع، يقدم المطعم والتي تقوم فكرته على تناول الطعام في الأجواء المفتوحة فرصة لهواة الشوي حيث قطع اللحم التي تشوى على المنصة وتقدم مع الأرز، البطاطا المقلية، والمشروبات الغازية. كما يوفر العرض للضيف، إمكانية دخول المسبح يومي الجمعة والسبت من 12 ظهراً ولغاية 4 بعد الظهر وبسعر 129 درهماً للشخص.  

مطعم سيلانترو:

يقدم المطعم أطيب المأكولات العالمية في أجواء عصرية للنزلاء والضيوف على السواء، ويوم الخميس تكون وجبة العشاء عربية وبسعر 139 للشخص وبرانش الجمعة بسعر 129 للشخص أما عن عشاء الجمعة بأكلاته العالمية فيصل سعره لـ139 للشخص مع الشاي والمأكولات الخفيفة بسعر 59 درهم للشخص.   

hhغغعع7عغفف564m,m,عققy00001 hhغغعع7عغفف564m,m,عققy00002 hhغغعع7عغفف564m,m,عققy00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك