hh55فقفغىىااغ7ع7لغغعغy00001

مركز ورزيدنس البستان يستقبل السواح الصينيين بعروض وصفقات مذهلة

نفّذ مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، استراتيجيات ناجحة تشمل عروضًا بما فيها خصومات تصل إلى 30% على أفضل أسعاره لاستقطاب السياح الصينيين – وهم يشكلون سوقاً ضخماً يبشر بفرص كبيرة. كما عمل الفندق بثبات على تطوير علاقاته مع وكالات السفر ومنصات التجارة الإلكترونية لتطوير التعاون المشترك.

إن أهم عوامل ازدهار قطاع السفر الخارجي للشريحة الصينية هي النمو الثابت والمتسارع للصين واحتوائها على طبقات عديدة من الشباب ورغبتهم في قضاء الوقت والسفر خارج البلاد.

إضافةً إلى الظروف الاقتصادية المحببة، تنفذ حكومة دبي العديد من الممارسات والسياسات لدعم السياحة الخارجية القادمة من الصين. حيث يذكر أن البلاد استقبلت السياح الصينيين برسوم نقل جوي أرخص وتأشيرات وصول مجانية وعروض لزيارة الأماكن السياحية مثل حدائق المدينة ذات الطابع المحلي وأفخم المراكز التجارية والوجهات الفخمة والمشاريع الضخمة مثل برج خليفة ونخلة جميرا.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان “يفضل جيل الألفية من الصينيين أن تكون منتجاتهم صغيرة وسريعة ومرنة وهو ما تتم ترجمته بتوفير تجربة أكثر تخصيصًا ومتنقلة وفعالة. نركز في مركز ورزيدنس البستان جهودنا على الوفاء السريع وعلى تنويع متسارع لخدماتنا لتلبية جميع المتطلبات الخاصة للضيوف، الأمر الذي يجعلنا محبوبين لدى جمهورنا المستهدف الذي يبحث عن خدمات إقامة من الفئة المتوسطة والاحترافية بما في ذلك الشقق الفندقية. يمتلك جيل الألفية دخلًا جيدًا يمكنهم الإستفادة منه لكسب تجارب حياتية جديدة وحقيقية بدل شراء المنتجات. كما أننا أسسنا علاقات طيبة مع شركائنا في قطاع السياحة الصيني ونتوقع حجوزات كبيرة خلال ذروة الموسم من شهر ديسمبر إلى مارس 2019 والمزيد خلال احتفالات السنة الصينية الجديدة في فبراير.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك