2rrr5ق4يييsssaawwsث33y00001

“زين السعودية” و”هللة” توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون في المدفوعات الرقمية

وقعت “زين السعودية” اتفاقية مع شركة “هللة” المتخصصة في مجال التقنية المالية، بهدف تعزيز التكامل بين الجانبين في مجال الاتصالات والمدفوعات الرقمية، بما يخدم مصالح الشركتين ويحقق رؤيتهما المشتركة في هذا المجال، ووقع الاتفاقية كلًا من المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي لشركة “زين السعودية”، وعصام النهدي الرئيس التنفيذي لشركة “هللة”.

وتعليقًا على هذه الاتفاقية، أكد المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي لشركة “زين السعودية”، أن الشركة تدرك تمامًا أهمية التحول الرقمي، مضيفًا “لدى زين السعودية استراتيجية خاصة تدعم عملية التحول الرقمي ودعم حلول تقنية المعلومات، وتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة “هللة” هو جزء لا يتجزأ من استراتيجية زين السعودية”.

من جهته، قال عصام النهدي الرئيس التنفيذي لشركة “هللة” عقب توقيع هذه الاتفاقية: ” ستقدم شركة “هللة” خدمات المدفوعات الرقمية (E-Wallet)، وخدمات التكنولوجيا المالية لعملائها من الأفراد والشركات، بما يتوافق مع توجهات مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، ويتماشى مع رؤية المملكة 2030 بهدف تحقيق التحول الرقمي، وذلك عبر منصة دفع رقمية على الجوال تمكن من إرسال واستقبال المدفوعات للأفراد والشركات بكل سهولة وأمان، مما يمهد للاستغناء عن حمل النقود والبطاقات البنكية”.

وتعتبر شركة هللة السعودية أول شركة سعودية حاصلة على ترخيص في مجال المدفوعات الرقمية من مؤسسة النقد العربي السعودي، وتقدم خدمات كبيرة للجمهور العام وأصحاب الأعمال في مدفوعاتهم المالية.

كما ستتيح المنصة الإلكترونية التي تقدمها شركة “هللة” لأصحاب الأعمال إمكانية الوصول إلى شريحة كبيرة من العملاء، هذا بالإضافة إلى تسهيل عمليات الشراء والمعاملات المالية اليومية، عبر الاستفادة من خدمات مالية رقمية آمنة وسريعة.

ويأتي توقيع الاتفاقية بين شركتي “زين السعودية” و”هللة” في وقت تشهد فيه الخدمات المالية الرقمية نمواً وتطورًا على صعيد تقنية المعلومات الرقمية، فيما تسعى الشركتان إلى أن تكونا رائدتين في هذا المجال.

يشار إلى أن شركة “هللة” هي شركة مالية سعودية تقدّم خدمات الدفع الرقمية على شكل محافظ رقميّة عبر الجوال، ويديرها فريق متخصص في هذا المجال.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك