2لالاoooؤؤءءسصثقققفغ5y00001

المهنا عضوا في مجلس إدارة الملاحة الجوية السعودية

عينت شركة الملاحة الجوية السعودية الرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا عضوا في مجلس إدارتها اعتبارا من ١ نوفمبر ٢٠١٨م، ضمن خططها لإعادة تشكيل المجلس ومن أجل رفع الكفاءة التشغيلية.

ويحمل المهنا درجة الماجستير في العلوم الاكتوارية والرياضيات المالية عام 2002م من جامعة ميتشيغان، آن أربور في الولايات المتحدة الأميركية، وحاصل على درجة الماجستير في ‏إدارة الأعمال عام 1998م من الجامعة الامريكية في واشنطن، وبكالوريوس في المحاسبة عام 1993م من جامعة الملك سعود في الرياض ‏بالمملكة العربية السعودية.
ويعد المهنا عضواً في معهدCFA (المانح لشهادة المحلل المالي المعتمد)، وقد أنهى وبنجاح البرنامج الإداري المتقدم AMP في جامعة هارفرد في العام 2012‏، وتمتد خبرته القيادية والمالية والإدارية على مدار أكثر من عشرين عامًا في قطاعات عدة. فالسيد المهنا عضو رئيسي في فريق عمل مجموعة ناس للطيران، مسؤولًا فيها عن استراتيجية اعادة الهيكلة والتطوير و التمويل والاستحواذ التي تقدّر بأكثر من ٨ مليار دولار أمريكي. في عام 2006م.

يذكر أن إعادة تشكيل مجلس شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية كان بموافقة من معالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني ، وبرئاسة معالي الأستاذ عبدالحكيم التميمي.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك