سثث4قق55ؤءؤثقق55ف6غعععغع77us7y00004

اجتماع المجتمع السعودي لحضور حفل إطلاق مجلة ديستيناشن – المملكة العربية السعودية

اجتمع في جدة – المملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 25 أكتوبر 2018، حشد يزيد عن 500 شخص من أعضاء المجتمع للمشاركة في احتفالية إطلاق مجلة ديستيناشن الجديدة، وهي مجلة مطبوعة خدمت المملكة على مدى العشر سنوات الماضية كدليل رئيسي لها في المدينة وذلك من خلال تغطيتها لكافة الأمور المتعلقة بالمدن الرئيسية مثل جدة والرياض والمنطقة الشرقية.

تضمن الحشد تواجد العديد من الشخصيات المؤثرة في المجتمع كالشخصيات الدبلوماسية والإعلامية ورجال الأعمال وغيرهم من روّاد الأعمال والشخصيات المشهورة للإحتفال بصدورهذا العدد من مجلة ديستيناشن – المملكة العربية السعودية.

سُلّط الضوء في هذه المناسبة على الطابع الخاص بالعدد الأول من مجلة ديستيناشن – المملكة العربية السعودية الذي يحمل عنوان –           A Brave New Saudi، وهذا إشارة إلى التغييرات الإيجابية التي مرت بها كل من المملكة وشعبها وخاصة شبابها في غضون العام الماضي. يشير عام 2018 إلى بداية حقبة جديدة تحتفل بكل من التميز والمواطنة العالمية والتنوع والعاطفة والأصالة، كما مثّل هذا العدد الأول انعكاساً لهذه الحركة المتطورة.

مجلة ديستيناشن التي عرفت على مدار العشر سنوات الماضية بخدمتها لجميع المواطنين والمقيمين من خلال توفير كافة المعلومات التي يحتاجونها من حيث الأماكن التي تنصحهم بزيارتها والأنشطة التي عليهم تجربتها، وذلك من خلال 3 مجلات شقيقة وهم ديستيناشن جدة، وديستيناشن الرياض وديستيناشن الشرقية، وفي الآونة الأخيرة قامت “شركة رمان” الشركة الناشرة لهذه المجلات بدمج هذه الثلاث مجلات في مجلة واحدة على مستوى المملكة وهي مجلة ديستيناشن – المملكة العربية السعودية، ولذلك بغرض تغطية كافة الأحداث الخاصة بجميع مدن المملكة الأخرى، بما في ذلك مكة، المدينة المنورة، الطائف، الأحساء، حائل، وغيرها الكثير.

قامت رئيسة التحرير السابقة السيدة إيناس حشاني أثناء حفل إطلاق العدد الجديد، بالترحيب بالحضور وافتتاح الأمسية، وشكرت الحضور على دعمهم المستمر لهذه المجلة على مدى عشر سنوات. ثم قامت بتقديم رئيسة التحرير الحالية الآنسة ماريا مهدلي، التي تقلدت مهامها الجديدة كرئيسة تحرير مجلة ديستانيشن – المملكة العربية السعودية.

لعبت الآنسة ماريا مهدلي دوراً أساسياً في إنشاء مجلة ديستانيشن – المملكة العربية السعودية في عام 2008، كما كان لها دوراً رئيسياً وحاسماً خلال العقد الماضي في الحفاظ على جودة محتوى المجلة. وعليه فإن تنصيبها كرئيسة التحرير كان الخطوة التالية الطبيعية لها،  كما عبّر أعضاء فريق المجلة عن سعادتهم وترحيبهم بهذه الخطوة لما تمتلكه من معرفة وخبرة في مجال التصميم والمحتوى وإدارة الأعمال.

أقيمت هذه المناسبة في “مكان سبيس” يوم الخميس الموافق 25 أكتوبر 2018, حيث استمتع الحضور خلال هذه الأمسية بالألعاب والأطعمة وركن التصوير Let’s Poze، وغيرها من الفعاليات. كما شهدت على العديد من العروض المباشرة التي قدمها كل من مغني الراب السعودي ملهم، والدي جاي Vinyl Mode.

ومن جهتها علّقت السيدة إيناس حشاني بقولها “يشرفنا حضوركم في هذه المناسبة، كما أننا ممتنون للدعم الذي قدمتموه لنا خلال السنوات العشر الماضية. ونحن نتطلع إلى خدمة كل من المواطنين والمقيمين في المملكة من خلال توفير معلومات مفيدة لهم عن المملكة، كما نتطلع في الوقت ذاته إلى أن نكون المرآة التي تعكس جميع النتائج الإيجابية لعملنا الشاق في إحداث تغيير جيد وإيجابي”.

أضافت الآنسة ماريا مهدلي رئيسة التحرير الحالية للمجلة بقولها “نحرص على أن يكون المحتوى الذي نقدمه لقرائنا متوافق معهم، حيث لوحظ النمو الكبير الذي مر به مجتمعنا منذ أن بدأنا، ونحن مستعدون لتزويدهم بالمعلومات التي تخدم مصالحهم؛ لذلك يعمل فريقنا بجد وجهد لتقديم قصص تعكس ثقافتنا وقيمنا. ندعو الجميع إلى متابعتنا والتواصل معنا”

تم دعم إطلاق المجلة الجديدة من قِبل بعض الأسماء المحلية الكبيرة وحديثة المنشأة في مجال الأعمال التجارية، وهم: GAG, Marina Home Interiors, Brioche, Waffleteria, Dino’s Tacos, Brew 92, Dolphin, Dots, Gilt, The Warehouse, Coz, Alt, Odette, Anstna, Montana, New Generation, Let’s Poze, Lush, Capsoul, AlMalki, Leaves, Spark, Stickeraat, Lavande, Parkin-ly.

سثث4قق55ف5فثقق55ف6غعععغع77us7y00001 سثث4قق55ف5فثقق55ف6غعععغع77us7y00002 سثث4قق55ف5فثقق55ف6غعععغع77us7y00003 سثث4قق55ؤءؤثقق55ف6غعععغع77us7y00001 سثث4قق55ؤءؤثقق55ف6غعععغع77us7y00002 سثث4قق55ؤءؤثقق55ف6غعععغع77us7y00003 سثث4قق55ؤءؤثقق55ف6غعععغع77us7y00005 سثث4قق55ؤءؤثقق55ف6غعععغع77us7y00006



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك