44قلايشششششششصy00001

المنتجع الأول في دبي يقدم عرض إجازة جديد لجميع مواطني مجلس التعاون الخليجي

يكشف أحد أهم منتجعات شواطئ دبي تألقا عن أسعاره الخاصة لجميع مواطني مجلس التعاون الخليجي ليقدم لهم عروضا أفضل لكل من يحجزون إقامة في هذه الوجهة ذات تصنيف الخمس النجوم.

ويستمر منتجع ومارينا ذا ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي هذا العام بالترحيب بمواطني مجلس التعاون الخليجي أكثر من السنة الماضية، وتحديدا العوائل والأزواج الجدد من المملكة العربية السعودية والكويت.

يحصل جميع النزلاء على قيمة 15% من سعر الغرفة رصيد مالي عائد لهم يمكنهم استخدامه في وجبات الطعام وخدمات السبا عند إقامتهم في المنتجع العالمي والشهير على شاطئ الجميرة.

كما تتوفر عروض أخرى تشمل إفطار مجاني لشخصين على كل ليلة يحجزونها، هذا بالإضافة إلى تخفيض 50% في حال حجزهم لغرفة ثانية. هل من مزيد أيضا؟ نعم، يتمتع الأطفال تحت سن 12سنة بتناول الطعام مجانا في العديد من المطاعم المشاركة في العرض. كل هذا لجعل هذه الوجهة السياحية فريدة ومتميزة لجميع أفراد العائلة.

وظف ذا ويستن فريق عمل جديد من مواطني مجلس التعاون الخليجي للعمل في هذه الدول على التعاقد مع مكاتب السياحة والسفر لتصميم برامج إجازات متميزة جدا ليس لها مثيل.

تولغا لاسن، مدير عام منتجع ومارينا ذا ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي يقول: “حافظ منتجعنا على سمة التجدد الدائم على مر السنوات القليلة الماضية مما جعل الإقبال علينا يزداد دوما من قبل دول مجلس التعاون الخليجي”.

“إن تشكيلة ونوعية المطاعم والأماكن الترفيهية التي لدينا أفضل من أي وقت مضى. مطعم فيش متميز جدا على مستوى الشرق الأوسط وحصل على عدة جوائز، ويعتبر  مكان مثالي لاسترخاء سائحي دول مجلس التعاون الخليجي واستمتاعهم بوجبة غداء أو عشاء متميزة”

“كما يجب أن نتذكر دوما مقدار التطور السريع الذي يمر به سائحوا دول مجلس التعاون الخليجية، فهم يبحثون عن أشياء أكثر تطورا وتحديدا العوائل والأزواج الجدد منهم. وهذا تماما ما نقدمه لهم”

يحتوي المنتجع على واحد من أفضل نوادي الشواطئ الرياضية في دبي: نادي ميناء، والذي يتمتع بمساحة واسعة وغرف متداخلة لها ديكورات فخمة من آخر ما توصلت إليه فنون شواطئ أندية الأطفال.

44قلايشششششششصy00002 44قلايشششششششصy00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك