hhhhhءيششششقققsssy00001

بوبا العربية تقدم (رحلة الصحة) لأول مرة في الرياض لتوفير تجربة صحية عائلية استثنائية للأعضاء

 انطلاقاً من حرصها الدائم على تقديم رعاية صحية متميّزة تتخطى خدمات التأمين الصحي المعتادة، نظمت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، ولأول مرة في الرياض (رحلة الصحة) بقاعة نيارة للاحتفالات والمؤتمرات،  لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من العملاء وعائلاتهم الاستمتاع بقضاء رحلة صحية حقيقية تمنحهم فرصة هامة لتعّلم نمط الحياة الصحي السليم في بيئة حافلة بالإيجابية والعطاء.

ويأتي تنظيم (رحلة الصحة) بالرياض بعد النجاح الباهر الذي حققته في نسختها الأولى بمدينة جدة والتي شهدت إقبالاً كبيراً وتجاوباً متميّزاً من جميع أفراد المجتمع الذين استفادوا من التجربة الاستثنائية التي قدمتها لهم الرحلة الصحية.

وأعرب المهندس علي شنيمر الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة بوبا العربية، في تصريح بهذه المناسب، عن سعادته بتنظيم  (رحلة الصحة) بالعاصمة الرياض لمواصلة مسيرة النجاح لهذه المبادرة المتميّزة، للوقوف على صحة عملائنا الكرام في الرياض والاطمئنان على رعايتهم الصحية بصورة مثالية يتحقق فيها التوازن المطلوب بين صحة الجسد والعقل، وتقديم كل ما من شأنه مساعدتهم على العيش بحياة أكثر صحة وسعادة.

وقال المهندس علي شنيمر، إن تنظيم (رحلة الصحة) يأتي تقديراً وعرفاناً من بوبا العربية لعملائها الكرام الذين منحوها ثقتهم الغالية باختيارهم لخدماتها؛ وتأكيداً لسعي الشركة الدائم على توفير رعاية صحية تتخطى خدمات التأمين الصحي الاعتيادية بمهنية عالية واحتراف للاعتناء أكثر بصحة المجتمع وتحقيق أسلوب حياة صحي أفضل وسليم للجميع. مشيراً في هذا الصدد إلى عزم بوبا العربية بتنظيم هذه الفعالية في المرحلة المقبلة بالدمام وعدد من مدن المملكة لإحاطة المزيد من عملائها برعاية صحية مثالية تلبي رغباتهم وتلامس احتياجاتهم.

وتتضمن (رحلة الصحة) في الرياض والتي استمرت لمدة يومين برامج عديدة اصطحبت العملاء في رحلة صحية متكاملة، بدأت بإجراء فحوصات طبية أساسية للاطمئنان على صحتهم بجانب النشاطات الصحية والتثقيفية الأخرى والتي شملت النصائح الطبية والتعريف بأحدث التقنيات المتعلقة بالرياضة واللياقة البدنية وتربية الأطفال والطبخ الصحي والمنتجات الطبيعية وصحة الرجل والمرأة، للارتقاء بمستوى خدمات التأمين الصحي في المملكة.

hhhhhءيششششقققsssy00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك