hhhhhr4ddgaaa456790مsssy00001

أبوت تعلن عن رعايتها للمؤتمر السنوي للهيئة العامة للغذاء والدواء

واصلت شركة أبوت دعمها للمؤتمر السنوي للهيئة العامة للغذاء والدواء من خلال تقديم رعاية ذهبية للحدث الذي يستمر ثلاثة أيام، وذلك للسنة الثانية. وتُعتبر رعاية أبوت لهذا الحدث السنوي، والذي يُعقد في الرياض من 25 إلى 27 سبتمبر 2018، جزءًا من جهودها المتواصلة لمساعدة الناس على التمتع بصحة أفضل.

ويهدف المؤتمر إلى تزويد الجهات المعنية في الهيئة العامة للغذاء والدواء والقطاعين العام والخاص بمنصة مشتركة لتحفيز تبادل الأفكار حول الارتقاء بالرعاية الصحية، وتوحيد معايير الأغذية والأدوية في جميع أنحاء المملكة. وسوف يقوم ديفيد روتليدج، مدير الشؤون التنظيمية العالمية للأجهزة الطبية في أبوت، بالمشاركة في المؤتمر بصفته متحدثًا رئيسيًا، حيث سيستعرض مراقبة الأسواق، ومراجعة الدلائل السريرية، وبرامج الأجهزة الطبية وأهمية الأمن الحاسوبي (الفضاء الإلكتروني). وسيشهد الحدث استضافة العديد من قادة الفكر البارزين من قطاع الأغذية والأدوية والرعاية الصحية الذين سيتحدثون حول مجموعة من القضايا المتنوعة ذات الصلة بالمملكة العربية السعودية. وكجزء من المؤتمر، من المقرر أن تقدم أبوت تكنولوجياتها المبتكرة والقادرة على تغيير الحياة والتي تؤثر بشكل إيجابي على حياة الناس في جميع أنحاء المملكة.

وبفضل تواجدها الذي يمتد لـِ75 عامًا في المنطقة، تتمتع شركة أبوت بفهم عميق للاحتياجات الخاصة والمميزة للرعاية الصحية في سوق المملكة، وهي تقدم باستمرار ابتكارات جديدة في مجال التغذية والتشخيص والأجهزة الطبية والأدوية لتحسين نوعية حياة المرضى.

جدير بالذكر أن أبوت ملتزمة بدعم رؤية السعودية 2030، ولديها تعاون طويل الأمد مع هيئة الغذاء والدواء، في محاولة منها لتعزيز مستوى الرعاية الصحية في المملكة. كما يشكل دعم سعودة صناعة الدواء ونقل التكنولوجيا ركنًا مهمًا على أجندة شركة أبوت في المملكة.

ونظراً لمتطلبات الرعاية الصحية المتغيرة بسرعة في المملكة، تُعد شركة أبوت رائدة في هذا القطاع من خلال ما تقدمه من حلول مبتكرة لتلبية هذه المتطلبات. وتستثمر أبوت بكثافة في بنيتها التحتية لزيادة إمكانية الوصول إليها، في حين يشكل تقديم منتجات جديدة عاملًا مهمًا لتوفير أحدث التقنيات لسكان المملكة. وفي إطار دعمها للخريجين الشباب السعوديين، يقدم برنامج مؤسسة أبوت ورشات تدريب عملي لمدة عام في مختلف أقسام الشركة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك