hhhhhrrr44rrق4قممsssy00002

كانون تطلق نظام التصوير المبتكر EOS R

كشفت كانون الشرق الأوسط، في مجال حلول التصوير، عن نظام التصوير المبتكر EOS R خلال حدث أقيم في”كانون سبيس 360″ مكان الابتكار وتبادل المعرفة في دبي، وحضره عُشاق كانون وعدد من أبرز قادة الفكر والرأي من نخبة مجتمع التصوير الفوتوغرافي، ما أتاح لهم فرصة الاطلاع حصرياً على جوانب مثيرة من مستقبل التصوير، وذلك باستخدام الكاميرا EOS R، أول كاميرا من كانون بتقنية الإطار الكامل بلا مرايا.

وأشار أنوراغ أغروال، المدير التنفيذي في كانون الشرق الأوسط، إلى التطور الحاصل في التوجهات التجارية والاستهلاكية في مجال التصوير الفوتوغرافي، داعياً إلى مواكبتها، وقال: “يمثل إطلاق النظام الجديد EOS R خطوة تقدمية وقفزة نوعية باتجاه المستقبل من شأنها إثراء تجربة المصورين”.

وذكر ڤنكاتاسوبرامنيان هاريهران مدير وحدة الأعمال الخاصة بالمستهلكين لدى كانون الشرق الأوسط إن النظام EOS R قد خضع للتحسين والتطوير على أيدي مهندسي كانون سعياً من الشركة للالتزام بالطلب المتزايد من المصورين على كاميرات بلا مرايا تتسم بأداء أرقى، وأضاف: “ينبني نظام EOS R الجديد على قدرات الأداء العالي التي يتسم بها النظام القديم، وقد تمّ ابتكاره لتقديم مزايا أفضل وتقنيات أرفع، ويسعدنا في فعالية العرض الخاصة هذه أن نشارك نظراءنا خلاصة تجربتنا في إطار عملي حصري لتمكينهم من توسعة آفاق نظرتهم إلى مستقبل كاميرات كانون العاملة بلا مرايا”.

ويُرسي النظام EOS R معياراً لكاميرا الإطار الكامل المستقبلية الأصغر حجماً والأخف وزناً، ويأتي ثمرة بحث مفصّل أجراه مهندسو كانون بالتعاون مع مصورين محترفون وصانعي أفلام، ويرتقي النظام الجديد بمستوى منصة التصوير EOS مع أداء أعلى وإمكانيات أوسع ومرونة أكبر في تصميم العدسات، ما يؤدي إلى رفع جودة الصور وتحسين طريقة التصوير.

وعلى مر السنين، نما النظام EOS ليصبح نظام التصوير الأكثر شهرة في العالم لمحترفي التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام. ويتيح النظام EOS R، الذي يأتي بحامل عدسات RF و”سيموس” مزدوج البيكسل Dual Pixel CMOS AF، تميزاً بصرياً منقطع النظير، وأسرع ضبط بؤري تلقائي للصورة في العالم، وتواصلاً أسرع بين الكاميرا والعدسة.

hhhhhrrr44rrق4قممsssy00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك