غغثثثث333300001

ڤوكس سينما التابعة لماجد الفطيم تعرض البدلة أول فيلم مصري في المملكة العربية السعودية من بطولة تامر حسني

عرضت ماجد الفطيم للسينما، الذراع السينمائية التابعة لماجد الفطيم، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم فيلم البدلة وهو أول فيلم مصري كوميدي يعرض لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

يتمحور موضوع الفيلم الذي يستغرق ساعة و40 دقيقة حول بطل الفيلم تامر حسني الذي يلعب دور طالب جامعي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة مما يتسبب في وقوعه في مشاكل. وقد استمتع المشاهدون بالعديد من المفارقات حيث يجد تامر نفسه في موقف حرج بعد فشل خطته وبعد أن أصبح موضوعًا لتحقيق جنائي نتيجة انتحاله صفة ضابط شرطة.

كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لدى شركة ماجد الفطيم للسينما قال: ’’لطالما كانت السينما المصرية منارة لصناعة السينما في المنطقة من خلال تقديم المحتوى عالي الجودة، مما ساهم بدوره في ارتفاع الطلب على الأفلام المصرية ليس فقط في المملكة العربية السعودية بل في الوطن العربي ككل. ونحن نفخر أن نكون أول مشغل سينما يقدم المحتوى المصري في المملكة، وسوف نواصل عرض باقة من الأفلام المتنوعة التي تخاطب كافة الثقافات في مجتمعاتنا.‘‘

يعزز هذا الإنجاز الجديد مكانة ڤوكس سينما في عرض محتويات ضمن أنواع جديدة من الأفلام إلى المملكة، والذي تجلى مؤخرًا في عرض فيلم ’كالا‘، الفيلم الهندي الأول في المملكة العربية السعودية والذي استقطب جمهورًا كبيرًا.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك