سس4545666uضضضsssy00001

“تاكيدا” تُعيّن رئيس جديد في منطقة الشرق الأدنى والشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة الأدوية العالمية “تاكيدا” اليوم عن تعيين تاكافومي هوري (تاكا) رئيس جديد للشركة لمنطقة الشرق الأدنى، والشرق الأوسط وأفريقيا. ويأتي تعيين تاكا في هذا المنصب الجديد بعد مسيرة مهنية حافلة لمدة تسع سنوات قضاها في “تاكيدا” شغل خلالها عدداً ن الأدوار الإستراتيجية والقيادية في العديد من البلدان. وسوف يعين تاكا في منصبه الجديد اعتباراً من 17 سبتمبر 2018.

وسوف يتولى تاكا من دبي، دوره في قيادة عجلة النمو المستمرة في “تاكيدا” في منطقة الشرق الأدنى والشرق الأوسط وأفريقيا، مع المحافظة على التزام الشركة الراسخ بخدمة المرضى وتعزيز سمعتها المرموقة كواحدة من أفضل أماكن العمل.

انضم تاكا إلى شركة تاكيدا اليابان في عام 2009 كمدير للاستراتيجية والتخطيط المؤسسي قبل أن ينتقل إلى “تاكيدا” في الصين كرئيس للتخطيط الاستراتيجي في عام 2011. وبعد ذلك، عمل رئيساً لقسم المشاريع الاستراتيجية والتخطيط لمنطقة شمال آسيا قبل انضمامه إلى وحدة أعمال الأسواق الناشئة كنائب رئيس الاستراتيجية ودعم الأعمال في 2015.

وخلال المنصب الذي شغله مؤخراً كرئيس ومدير عام  للشركة في تايوان، الذي عُين فيه في عام 2016، أشرف تاكا على الإطلاق الناجح لمجموعة من الأدوية. كما نجح أيضاً بغرس ثقافة أسهمت بجعل شركة تاكيدا في تايون أفضل الشركات التايوانية كبيئة عمل في آسيا، إلى جانب حصولها على لقب أفضل جهة توظيف Top Employer® في عامي 2016 و2017.

 وإلى جانب منصبه كمدير دائم ورئيس للوصول إلى الأسواق في جمعيات المستحضرات الصيدلانية الدولية القائمة على الأبحاث (IRPMA) في تايوان، فقد أسهم أيضاً بدعم تحسينات سياسة الرعاية الصحية للمرضى وتطوير هذا القطاع في العامين الماضيين.

وفي سياق تعليقه على تعيينه بهذا المنصب، قال تاكا هوري: “لقد اتخذت تاكيدا في عام 2018 خطوة كبيرة بهدف تحقيق طموحنا بأن نصبح شركة رائدة في مجال الأدوية البيولوجية المستندة على القيم العالمية  ومدفوعة بالبحث والتطوير. ويشكل النمو المطرد الذي تشهده منطقة الشرق الأدنى والشرق الأوسط وأفريقيا جزءاً لا يتجزأ من هذه المنظومة.”

من جانبه، قال دانيلو كاساني، رئيس فريق التكامل الوظيفي في وحدة الأسواق الناشئة في تاكيدا ورئيس الشركة السابق في منطقة الشرق الأدنى والشرق الأوسط وأفريقيا: “لعب السيد تاكا دوراً حيوياً في نجاح تاكيدا في آسيا خلال العقد الماضي، حيث أظهر قيادة رائعة واتجاهًا استراتيجياً ذكياً في كل خطوة قام بها. إن ما يمتلكه من خبرة واسعة في آسيا، إلى جانب معرفته العميقة بالثقافة الفريدة لتاكيدا، ستخدمه بشكل جيد للغاية وستساعده بالمضي قدماً في قيادة أعمالنا إلى آفاق جديدة واعدة.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك