رءcccccccdxcvbnmtغiy00001

مجموعة سدكو القابضة تحتل المرتبة 12 على مستوى قارة آسيا ضمن قائمة أفضل بيئة عمل

 تمكنت مجموعة سدكو القابضة من تحقيق المرتبة الثانية عشرة عن فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة في قائمة “أفضل بيئة عمل في آسيا لسنة 2018″، ضمن أفضل 25 بيئة عمل للشركات في آسيا، والتي تصدرها المنظمة العالمية “غريت بليس تو وورك” “Great Place to Work”. ويأتي هذا الإنجاز بعد أن حققت المجموعة المركز الرابع على مستوى المملكة العربية السعودية لعام 2017.

وتعليقًا على هذا الإنجاز قال الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة، حسن الجابري: “تسعى مجموعة سدكو القابضة على الدوام لتطبيق أعلى المعايير العالمية من أجل توفير بيئة العمل المناسبة، نظراً لقناعتها أن تحفيز الموظفين، ينعكس إيجاباً على الشركة ونتائجها. وقد ظلت سدكو القابضة تعمل بجد من أجل بناء ثقافة أخلاقية تعتمد على الشفافية والإبداع وتحفيز وتمكين منسوبيها. ونحن نفخر اليوم بكوننا ضمن هذه الكوكبة المميزة على مستوى قارة آسيا، ولا شك أن هذا التقدير يعكس مدى قدراتنا كمجموعة رائدة تهتم بالمواهب وتعمل من أجل نيل التقدير والإحترام على المستوى العالمي”.

وتُكرّم المنظمة العالمية “غريت بليس تو وورك” الشركات العاملة في قارة آسيا التي تكرس جهودها لبناء ثقافات محفزة لموظفيها، حيث تتميز أماكن العمل هذه بمستويات عالية من الثقة والفخر وعلاقات الزمالة القوية. وتضع هذه الشركات موظفيها في المقام الأول، وهي ملتزمة بتوفير ثقافة قوية ومبتكرة تتيح لها رعاية العاملين بها والاهتمام براحتهم ورفاهيتهم.

تجدر الإشارة إلى أن شركة أبحاث وتقييم هات العمل العالمية “غريت بليس تو وورك” هي التي تنشر قائمة أفضل أماكن للعمل في آسيا. ويتم تصنيف الشركات التي ترد ضمن هذه القائمة استناداً إلى نتائج استطلاع مؤشر الثقة للموظفين، والذي يقوم بقياس السلوكيات التي تحدد أماكن العمل الموثوقة، إلى جانب استطلاع خاص لتقييم ثقافة الشركة، والذي يوفر لمتخصصي الموارد البشرية فرصة التعبير عن الثقافات المميزة لشركاتهم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك