ydsdsdsdrr4456t6y00002

برهان الدبدوب يخمن نتائج مباريات كرة القدم!

ينتمي برهان إلى ولد صغير من المملكة العربية السعودية، أذهل صاحبه والمجتمع السعودي، بما يبدو، بقدرته على تخمين نتائج مباريات كرة القدم، ولكن ليس أي نتيجة: بل نتيجة المبارات التي جرت بين اليابان والمملكة العربية السعودية في ملعب الملك فهد في 5 سبتمبر 2017!

أحمد ولد سعودي يبلغ من العمر 8 سنوات، اختار برهان من رفوف معرض ايكيا في الرياض. برهان دُبُ “دمية” ولكنه مميز لأنه يُظهر اهتمامًا كبيراً بكرة القدم. برهان وأحمد يجتمعان دائمًا مع الأصدقاء والعائلة لمشاهدة مباريات كرة القدم، ويبدو أن برهان يُخمِّن نتائج المباريات، فكانت جولته الذهبية الأخيرة هي تخمين نتيجة المباريات الودية بين المملكة العربية السعودية واليابان في أيلول / سبتمبر 2017. وفي إحدى الأمسيات، تجمَّع الأصدقاء والعائلة في منزل والد أحمد، وكان فهد المولَّد، لاعب كرة القدم السعودي، متواجدًا بين المجتمعين. مدفوعاً بالإثارة والفضول، طرح المولَّد السؤال حول من سيفوز بالمباريات الودية القادمة بين المملكة واليابان. حالما خمّن برهان، المملكة العربية السعودية، بدأ الجميع يهللون آملين بأن يكون على صواب.

وتعليقاً على تخمين برهان، قال فهد المولَّد: “على الرغم من أنه دُبٌّ “دمية”، فإنّ وجود برهان خلال مباريات كرة القدم رائع، فهو يضيف إيجابية كبيرة بغض النظر عن النتائج الفعلية التي ستظهر”.    

عندما سُئل أحمد عن دُبِّه، شعر أحمد بالعاطفة والحماس وقال:”يجعلني أضحك طوال الوقت وأجده دائماً يأكل كعكاتي! كان دائمًا يواسيني عندما أشعر بالحزن. الأهم من ذلك أنه يخمّن نتائج مباريات كرة القدم!”

ydsdsdsdrr4456t6y00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك