cccييققe888898tyusse4500001

الشيف الإيطالي نيكولا روسي يبدأ رحلة جديدة في فندق فورسيزونز الرياض كمساعد الشيف التنفيذي

يسر فندق فورسيزونز الرياض أن يعلن عن ترقية الشيف الإيطالي نيكولا روسي ليكون مساعد الشيف التنفيذي.

تخرّج الشيف روسي من “المعهد الفنّي لويجي نيرفي” ولديه اكثر من 15 سنة من الخبرة المهنية في الطهي. وقبل إنضمامه إلى فندق فور سيزونز الرياض، عمل في عدد من المطاعم الراقية في إيطاليا مثل “ريستورانتي 668″، “أوستريا باني وسلامه”، “بالازو كاتانيو” و”ريستورانتي زهير”. والمهمّة الأساسية الحالية للشيف روسي في فندق فور سيزونز الرياض هي تقديم أطباق جديدة تحمل أسرار المطبخ الايطالي بالنكهات البسيطة والأصيلة.

“انا اتطلع لهذا الفصل الجديد في مسيرتي”، يقول الشيف روسي. “و أنا سعيد و متشوق لفرصة لقاء زوّار الفندق و جعل تجربة الطعام في كل من مطاعمنا تجربة ممتعة وفريدة لهم.”

وسيعمل الشيف نيكولا روسي يداً بيد مع الشيف التنفيذي أحمد فوزي لضمان أن جميع عروض المأكولات والمشروبات في الفندق هي الأفضل. و بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، استثمر الشيف روسي مهاراته المتميزة وخبراته لتقديم كل ما هو جديد و متميز خلال بوفيه الإفطار الرمضاني الشهير في الخيمة الرمضانية.

ويرى الشيف روسي أن رضا ضيوف المطعم و تجاوز التوقعات هو المؤشر الأكثر أهمية لنجاح أي طاه و هذا هدفه دائماً بالاضافة الى القدرة على إسعاد كل ضيوفه بتقديم أطباق لذيذة. وقال انه يهدف لتقديم لضيوفه مذاق التاريخ الإيطالي الغني من خلال أطباقه التي بالتأكيد سوف تأخذك في تجربة ثقافية خالدة. ويضيف: “في المطبخ الفريق بأكمله يعمل معاً لتقديم نوعية طعام ممتازة ونسعى إلى أن تكون أصيلة وعصرية في نفس الوقت”

يسعدنا أن نرحب بكم في فندق فور سيزونز الرياض مع الشيف روسي لتجربة طعام لا تنسى.

للحجز أو الاستفسار يرجى الاتصال على 966112115500

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك