سyلبلاتاتاتاغغ775drr5tie00001

مجموعة الطيار للسفر والسياحة توسع شراكتها مع “ترافلبورت” لتشمل دولاً إضافية ووكالات عبر الإنترنت

أعلن كل من شركة ترافلبورت، وهي الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات أنظمة التوزيع العالمية، والمنصة الإلكترونية لقطاع السفر التجاري (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: TVPT)، ومجموعة الطيار للسفر والسياحة، شركة السفر الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن شراكة موسعة جديدة وطويلة الأمد في مجال تكنولوجيا حجوزات السفر.

وبموجب الاتفاقية، ستوسّع مجموعة الطيار للسفر والسياحة علاقتها بشركة ترافلبورت لتشمل بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية كلاً من الإمارات العربية المتحدة ومصر. وستبدأ المجموعة أيضاً باستخدام منصة  ترافلبورت للسفر التي توفر خاصية البحث السريع والذكي عن المحتوى من أكثر من 400 شركة طيران  و650 ألف فندقاً و35 ألف موقع لتأجير السيارات، عبر الكيانات التابعة لها على الإنترنت وتلك التي لا تملك منصة على الإنترنت، وتشمل هذه الوكالات  AlMosafer.com  وTajawal.com  و Alyyaronline.com  

وتهدف الاتفاقية الجديدة إلى المساعدة في تسريع وتبسيط عمليات بيع التذاكر لمجموعة الطيار وتعزيز مستويات الكفاءة. وبموجب الاتفاقية ستعتمد المجموعة على أداتين لترافلبورت هما Travelport Queue Control Console وTravelport Net Fare Manager. وتساعد Travelport Queue Control Console وكالات السفر على التعامل مع مهام الحجز الروتينية المتكررة من خلال إنجاز عمليات إدارة التذاكر بشكل آلي. أما Travelport Net Fare Manager، فتوفر المزيد من الدعم من خلال أتمتة عمليات أسعار الرحلات الخاصة وعقود شركات الطيران والتي غالباً ما تكون معقدة وتستغرق الكثير من الوقت والجهد اليدوي.

ومع توقيع أكثر من 250 شركة طيران على استخدام التكنولوجيا الفريدة لمنصة ترافلبورت ، فإن الاتفاقية الجديدة ستعود بالنفع أيضاً على مجموعة الطيار للسفر والسياحة بالإضافة إلى وكالات السفر التي لا تمتلك منصات عبر الإنترنت، حيث ستستفيد من فرصة العرض والحصول على معلومات قوية وبيع منتجات عائلية وإضافية ذات اسم تجاري معروف (مثل رسوم المقاعد المدفوعة، ورسوم الحقائب وأولوية الدخول على متن الطائرة ، وما إلى ذلك) من شركات الطيران المشاركة في المنصة. وعلاوة على ذلك، وباعتبار ترافلبورت المزود الوحيد لخدمات أنظمة التوزيع العالمية الذي سيتم اعتماده من قبل اتحاد النقل الجوي الدولي ضمن “المستوى 3” تحت إطار مبادرة قدرات التوزيع الجديدة، ستستفيد المجموعة قريباً من علاقتها مع الشركة من خلال إنشاء اتصال قدرات توزيع جديدة مع شركات الطيران حين تصبح متاحة.

وتعليقًا على الاتفاقية، قال السيد عبد الله الداوود، الرئيس التنفيذي ومدير عام مجموعة الطيار للسفر والسياحة: “لقد رسخنا شراكة مثمرة وناجحة وطويلة الأمد مع شركة ترافلبورت. وتمكنّا بفضل تقنية الشركة السريعة والدقيقة والموثوقة، إلى جانب المجموعة الكبيرة من المحتوى عالي الجودة، من مساعدة وكالاتنا على التميز والتفوق على أقرانها لسنوات عديدة. وقد حان الوقت الآن لتوسيع هذا الامتياز ليشمل مجموعة من البلدان الجديدة والوكالات التي لا تمتلك منصة على الإنترنت وهي عناصر محورية لاستراتيجية النمو الخاصة بمجموعتنا.”

وأضاف ماثيو باول، المدير الإداري لشركة ترافلبورت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا: “تفخر ترافلبورت بتعزيز ومواصلة علاقاتها الراسخة مع مجموعة الطيار للسفر والسياحة. ويشكل توسيع الشراكة فيما بيننا شهادة على القيمة الهائلة التي نقدمها للمجموعة من خلال تقنيتنا الفريدة والمحتوى المتميز والخدمات الرائدة التي نقدمها. ونحن نتطلع إلى مساعدة الشركة على النمو والتوسع في جميع أنحاء المنطقة، مع تقديم تحسينات في العمليات ستحدث تأثيراً قوياً على المخرجات النهائية. “

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك