يسيg55566ففففف4rr5tie00002

سيارات MG ترعى حفلات ربيع جدة الفنية

أعلنت مجموعة تأجير، الشركة السعودية المتخصّصة بقطاع السيارات، والوكيل الحصري لسيارت MG في المملكة العربية السعودية، عن مشاركتها في حفلات ربيع جدة الفنية الرئيسية التي أقيمت مؤخرا في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية تحت مظلة االهيئة العامة للترفيه، والتي شهدت حضورا جماهيريا كثيفا. وجاءت مشاركة مجموعة تأجير في هذه الحفلات، التي تقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية، من خلال العلامة التجارية البريطانيةMG  الشهيرة في عالم صناعة السيارات بصفة راع ماسي، ومن خلال شركة Primo إحدى شركات المجموعة، بصفتها الناقل الرسمي لجميع الفنانين.

وقد جاء تنظيم حفلات ربيع جدة ضمن الإطار العام لرؤية المملكة 2030 الشاملة لكافة أوجه الحياة في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك الأنشطة الترفيهية والفنية التي تساهم في إتاحة الفرصة لأفراد المجتمع للتمتع بالترفيه الراقي والفنون المميزة، من خلال إستضافة العديد من الفرق الفنية والفنانين من مختلف أنحاء العالم، للمشاركة في مختلف المناسبات الإجتماعية وإقامة الحفلات الفنية تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه. وقد شهد ربيع جدة تنظيم العديد من هذه الحفلات لكبار الفنانين العرب، بما في ذلك حفلة الفنان تامر حسني، التي أقيمت بتاريخ 30 مارس الماضي، وحفلة الفنان محمد حماقي، التي أقيمت يوم 4 ابريل الحالي، كما أقيمت حفلة خاصة للفنانين وائل الجسار و صابر الرباعي يوم 6 ابريل الحالي. وقد شهدت هذه الحفلات، التي أقيمت في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، حضورا جماهيريا كبيرا من مختلف فئات المجتمع الذين رغبوا في مشاهدة ومشاركة هؤلاء الفنانين في أحدث أعمالهم وإنتاجاتهم الفنية الرائعة.

وقد حظيت منصة MG التي أقيمت في موقع إستراتيجي بمقر الحفل، بإقبال كبير من الجماهير من مختلف الجنسين، حيث أتيحت لهم الفرصة للإطلاع على ما تتمتع به هذه العلامة العريقة من تصميم راق وتجهيزات داخلية فخمة وعوامل سلامة وأمان بالإضافة إلى الأنظمة المتطورة للمساعدة على القيادة، كما تعرفوا أكثر على طرازات MG وعلى العروض التي توفرها مجموعة تأجير للبيع النقدي والبيع الآجل، بالإضافة إلى خدمات مابعد البيع التي تضمن راحة البال لكل من يملك إحدى سيارات MG، حيث حفلت المنصة بمجموعة كاملة من سيارات MG شملت طرازات السيدان والدفع الرباعي متعددة الإستخدامات، بما في ذلك طراز 360 السيدان المتوسط الحجم الإقتصادي والذي يتمتع بمقصورة داخلية رحبة، وطرازGS  ذي الدفع الرباعي والمناسب للقيادة على مختلف الطرقات، وطرازRX5  الجديدة ذي المظهر الرياضي وأفضل سيارة متعددة الإستخدامات في فئتها، هذا بالاضافة الى الطراز ZS ذات التصميم الرياضي الرائع.

كما شارك العديد من الزوار في فعالية التصوير مع سيارات MG، حيث تمكنوا من الإحتفاظ بصورهم التذكارية لحضور الحفل ومشاهدة منصة سياراتMG .  كما قامت شركة تأجير بعرض العديد من الفقرات الإعلانية عن سيارات MG على شاشات العرض المنشرة في الصالة الرئيسية للحفل خلال فترات التوقف، حيث جذبت هذه الإعلانات إنتباه الجمهور الذي رغب في المزيد منها ليتمكن من التعرف أكثر على هذه السيارات التي رفعت سقف المنافسة عاليا.

يسيg55566ففففف4rr5tie00001 يسيg55566ففففف4rr5tie00003 يسيg55566ففففف4rr5tie00004 يسيg55566ففففف4rr5tie00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك