vv4ءسءسءسء66غ6t5tie00001

“لاين لايف”: تستضيف مسابقة “شاركنا موهبتك” للشباب الواعدين في المملكة العربية السعودية

بعد أن تم إطلاق منصة لاين لايف للبث المباشر في 12 فبراير 2018 في 13 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أعلنت شركة لاين عن استضافتها لـمسابقة “شاركنا موهبتك” عبر الإنترنت تمتد حتى 28 أبريل

2018.

تم إطلاق منصة لاين لايف في المملكة العربية السعودية لتشجيع الإبداع والمشاركة من قبل الشباب، وهي تتطابق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وهي خطة طويلة الأجل لتنويع الاقتصاد السعودي.

ويسعى تطبيق “لاين لايف” إلى أن يكون منصة للجيل القادم من المبدعين، والسماح لهم بتقديم أفكارهم وتمثيل ثقافاتهم بما يرونه مناسباً باعتباره تطبيقاً يدعم خدمة البث المباشر. ويشجع التطبيق نظام المكافآت الذي يُمكّن صنّاع المحتوى من تحويلها إلى نقود حقيقية ومواصلة التركيز والتخطيط لمحتواهم وتطوير مواهبهم.

 كما يتيح تطبيق لاين لايف للبث المباشر الفرصة للمستخدمين لتصفح مجموعة كبيرة من المواضيع المختلفة ابتداءً من الكوميديا وحتى الطهي، بالإضافة إلى التمتع بمشاهدة محتوى مباشر مبتكر بالكامل، والتواصل مع مذيعي البث المباشر أثناء البث والاشتراك ببث مباشر واحد وذلك بطلب الاتصال كضيف. ويمكن أن تكون هذه الخاصية بمثابة أداة تسويقية مفيدة للشركات الصغيرة في المملكة حيث تمكنها من التواصل مع عملائها عبر حساباتهم على لاين لايف في الوقت ذاته دون أي تكلفة.

شركة لاين متحمسة لإيصال تطبيق لاين لايف للبث المباشر إلى المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.” و قال مدير تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة “لاين” السيد إيك جاي جونغ: “من خلال العمل مع الشركات الصغيرة والشباب السعودي المبدع عن كثب في المملكة العربية السعودية، تؤمن شركة لاين بوجود العديد من الفرص المثيرة للإهتمام لتحقيق نمو طويل الأجل في المنطقة.”

كما ستقوم لاين وبالتعاون مع شركة خرابيش، أول شركة معتمدة من يوتيوب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بإطلاق مسابقة “شاركنا موهبتك” عبر الإنترنت. وقال نائب رئيس إدارة المحتوى في خرابيش “وائل عتيلي” أنه من خلال تطبيق خبرة خرابيش في إنشاء المحتوى ودعوة المؤثرين من مختلف الخلفيات، فإن مسابقة “شاركنا موهبتك” ستساعد الشباب الموهوبين على اكتساب الشهرة وستكون بمثابة نقطة انطلاقهم للنجومية في عالم البث المباشر.

كما يمكن لأي شخص لديه شغف في رواية القصص وصناعة محتوى مبتكر التقدم للمشاركة في مسابقة “شاركنا موهبتك” من خلال الموقع الإلكترونيwww.linelivetalents.com  لغاية 28 أبريل 2018.  و سيحصل أفضل ثلاثة مشاركين على جوائز وأنشطة ترويجية خاصة من خلال تطبيق لاين لايف وجميع قنوات “خرابيش” على الإنترنت.

“شاركنا موهبتك”

  • طريقة المشاركة:
  • الخطوة الأولى: حمّل تطبيق لاين لايف وقّم بإنشاء حساب.
  • الخطوة الثانية: زر الرابط التالي linelivetalents.com وقم بتقديم طلب.
    *سيطلب منك اختيار فئة واحدة من الفئات الخمسة التالية: الكوميديا، الأزياء والجمال، الموسيقى، الطهي، نمط حياة ، الرياضة والسيارات.
  • الخطوة الثالثة: قم ببث مباشر وشاركنا موهبتك.
    * تأكد من أن عنوان بثك المباشر يبدأ بعبارة “شاركنا موهبتك”.
  • الخطوة الرابعة: سيتم مراجعة المشاركات من قبل حكامنا.
  • فترة التقديم للمسابقة: تبدأ من يوم الخميس 12 أبريل ولغاية يوم السبت 28 أبريل 2018.
  • إعلان الفائزين: سيتم الإعلان عن الفائزين في 3 مايو 2018 على الموقع الرسمي ومواقع التواصل الإجتماعي لـ لاين لايف.
  • الجوائز:
  • الفائز الأول iPhone X =
  • الفائز الثاني Samsung Galaxy S9 =
  • الفائز الثالث = PlayStation 4 Slim 1TB بالاضافة للعبة FIFA18
  • للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: linelivetalents.com

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك