يييثث4ق4بق5ففغغie00004

2 رمضان .. نهاية فترة التسجيل الثانية بكلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال

أعلنت كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال اليوم عن موعد انتهاء الفترة الثانية لاستقبال طلبات التسجيل في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال، حيث تستمر حتى اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك، الموافق للسابع عشر من مايو المقبل الموافق، في مساري البرنامج الكلي والجزئي، وذلك من خلال الموقع الرسمي دون الحاجة لزيارة الكلية  http://www.mbsc.edu.sa/admission-application-form.

وأكدت الكلية أن المجال مازال متاحاً للمنح الدراسية للمتميزين والموهوبين، خصوصاً خريجي الجامعات الموموقة عالمياً وأصحاب التجارب الملهمة في مجالات الأعمال، والريادة الاجتماعية    والعمل الحكومي.

وأوضحت نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتورة أسماء صديقي بكلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال أن “الكلية تسعى للتكامل مع باقي مؤسسات التعليم العالي في المملكة والمنطقة بتقديم تجربة تعليمية مختلفة تجمع بين الممارسة والمعرفة، مركزة برنامجها في إدارة الأعمال على الريادة وفق مفهوم (الريادة بكل أنواعها)™ لمواكبة التطورات المتسارعة في سوق العمل والحاجة لقادة ورياديين” مشيرة إلى أن ما تملكه الكلية من إمكانات معرفية ونخب أكاديمية وشراكات تسهم في تقديم تعليمٍ عالٍ بمعايير عالمية في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط”.

وصرحت الدكتورة صديقي “الكلية في الأساس مؤسسة تعليمية دولية تتيح للمتقدمين فرصة إنهاء إجراءات القبول إلكترونياً. كذلك لا حاجة للحضور حتى للمقابلة الشخصية التي من الممكن أن تجرى عن بعد”. ولفتت الدكتورة أسماء إلى أن ” القيمة المضافة في البرنامج تبادلية، إذ ستقدم الكلية تعليماً نوعياً وتجربة عملية متميزة للطلاب والطالبات، لكنها في الوقت ذاته تطمح لقبول طلابٍ مميزين يثرون بعضهم البعض أثناء الدراسة بخبراتهم وتجاربهم”.

وأكدت نائب العميد لشؤون الطلاب “يتميز برنامج الماجستير في كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال بالتفكير الريادي، حيث يخدم المتقدمين من خمسة قطاعات مهمة؛ هي: ريادة الأعمال، الريادة الاجتماعية، المؤسسات الغير ربحية أو الخيرية، الشركات والقطاع المؤسسي، الشركات العائلية، وأخيراً المؤسسات الحكومية”، مشددة على أن “كل متقدم بإمكانه أن يطور مهاراته ومعارفه في المجال الذي ينتمي إليه في القطاعات الخمسة”.

 وتعد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال مؤسسة التعليم العالي الأهلية الأولى في مجال ريادة الأعمال على مستوى المملكة العربية السعودية، وتقع في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وتقدم برامج الماجستير في إدارة الأعمال الموجهة للطلاب والطالبات على حدٍ سواء، كما توفر الكلية برنامج الماجستير التنفيذي للموظفين بدوامٍ جزئي من الخميس للسبت مرتين شهرياً. وتوفر الكلية البرامج الأكاديمية والمناهج التعليمية والأبحاث العلمية والممارسات العملية في مجال إدارة وريادة الأعمال وفق المعايير الدولية التي تعتمدها بابسون العالمية، وتجمع بين التَعَلُم والتدريب.

يييثث4ق4بق5ففغغie00001 يييثث4ق4بق5ففغغie00002 يييثث4ق4بق5ففغغie00003 يييثث4ق4بق5ففغغie00005 يييثث4ق4بق5ففغغie00006



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك