ggغغ7عkkii8u7u7yie00001

دكان افكار دوت كوم DokkanAfkar.com تطلق برنامج المصممين في السعودية ودول الخليج

اعلن موقع دكان افكار دوت كوم DokkanAfkar.com، وهو من اوائل المواقع الإلكترونية في المملكة العربية السعودية في التجارة الالكترونية للمنتجات الابداعية ، عن إطلاق منتجاته في دول مجلس التعاون الخليجي. دكان افكار دوت كوم هي شركة رائدة في مجال التجارة الالكترونية أطلقت عام ٢٠١٣ من مدينة جدة وتجاوز عدد عملائها ال ١٠٠ الف عميل وتم تمويلها من قبل موبايلي فنتشرز و صندوق الرياض تقنية.

هذا الشهر قامت الشركة بإطلاق برنامج المصممين في المملكة العربية السعودية ودول الخليج بحيث يقوم المصممين بعرض تصاميمهم في الموقع على التيشرتات والاكواب وغيرها من المنتجات المتوفرة على موقع دكان أفكار دوت كوم. بعد ذلك يقوم الموقع بتسويق هذه المنتجات وبيعها لزوار الموقع ومنح المصممين نسبة من المبيعات. تقوم فكرة البرنامج على اعطاء الفرصة للمصممين لكسب المال والتركيز على صنع الفن الجميل على أن يتركوا مهمة تصنيع المنتج والتسويق لدكان افكار دوت كوم. قامت هذه الفكرة لهذا البرنامج من أجل تأصيل الفن العربي في الملبوسات والمنتجات الاخرى عوضا عن الفن المستورد خارجيا والذي قد لا يمثل المجتمع في كثير من الأحيان.

وقد تحدث عمار وجانه، المدير التنفيذي ، قائلا:” موقع دكان افكار دوت كوم DokkanAfkar.com جاء بفكرة البرنامج لاعطاء الفرصة للمصممين من الشباب والشابات للعمل بكل حرية في أي وقت وكسب المال. هذا البرنامج الجديد يقوم بتأصيل فكرة دكان افكار دوت كوم كونه الموقع الذي يجمع المصممين بالجمهور المحب للتصاميم والذوق الرفيع. موقعنا هو صلة وصل فريدة من نوعها بين المصمم والمبدع وبين من يحتاج هذه المنتجات، وهو بذلك يوفر الكثير من الجهد على الطرفين. كما انه يضمن الاداء الحرفي للعملية التجارية، حيث يتمتع كل طرف بالحماية الكاملة من كافة النواحي. خدماتنا حاليا متوفرة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك