hjاااللففغ6iie00001

“ساس” تفوز بجائزة “أفضل العرب 2017” للعام الثاني على التوالي

تسلّم علاء يوسف، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط بشركة “ساس” جائزة “أفضل العرب 2017” للعام الثاني على التوالي. وتلقى يوسف الجائزة التي أقيم حفل تسليمها قبل أيام في فندق هيلتون لندن، من بين مئة من كبار التنفيذيين الذين حضروا الحفل. وتهدف جائزة “أفضل العرب” التي تأسست في العام 2016 إلى مكافأة التميز في العالم العربي بمختلف أشكاله، في ثلاثة ميادين أساسية؛ الحكومة والأعمال والمساهمة المجتمعية، وحضر حفل توزيع الجوائز عدد من الوزراء والمسؤولين والرؤساء التنفيذيين إلى جانب شخصيات عربية بارزة.

تم اختيار الفائزين وفقاً لمعايير اشتملت على 17 نقطة استناداً إلى نظام الاستحقاق ABAEC، مثل المواءمة مع أهداف الأعمال الاستراتيجية، وأسلوب القيادة، والابتكار والتعلّم، وغيرها.

وتُعتبر “ساس” إحدى أبرز الشركات الراسخة في مجال تحليلات البيانات وتمكين الشركات والمؤسسات من إيجاد طرق مبتكرة لمعالجة القضايا ذات الصلة باستدامة الأعمال والجاهزية الرقمية. وقد أدى التزام الشركة وتضافر جهودها المبذولة في هذا المجال إلى نيلها التكريم في القيادة والابتكار والأداء ضمن جائزة أفضل العرب.

وبهذه المناسبة، أعرب يوسف عن فخره بتمثيل “ساس” في “هذا الحدث المرموق” للمرة الثانية، معتبراً الفوز بهذه الجائزة “إنجازاً مهماً لشركتنا”، وقال: “ساس شركة رائدة في مجال صناعة تحليلات البيانات الإقليمية، ويعد التزامنا باستنباط رؤىً قابلة للتنفيذ من البيانات في جميع القطاعات جزءاً أساسياً لتحقيق هذا النجاح”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك