بببق33ثثيؤب5هe00001

الكوميدي بدر صالح نجم الحملة الإعلانية لطيران الإمارات

لجأ طيران الإمارات إلى وسيلة جديدة لجذب المسافرين من المملكة العربية السعودية، عبر استعانته بأحد نجوم الكوميديا المشهورين الفنان “بدر صالح” لتسوق تجربة الدرجة السياحية،  ويقوم بالتركيز على التجارب التي يختبرها معظم المسافرين السعوديين، من “أفلام، وبرامج الأطفال طوال الرحلة.

وبدوره أشار خالد الحداد، نائب رئيس طيران الإمارات في السعودية، بأن الدرجة السياحية في ناقلتهم تعد تجربة لا تضاهى بالنسبة للعملاء السعوديين، مع توفير راحة استثنائية بفضل الخدمة عالمية المستوى والترفيه الجوي الذي يقدم لجميع أفراد الأسرة، وقال :” استطاع بدر صالح بحسه الكوميدي في الحملة الإعلانية امتاع المشاهدين وتعريفهم بخدمات طيران الإمارات”.  

وجمع صالح، أحد أكثر الكوميديين شهرة في المملكة العربية السعودية والمنطقة، بين الفكاهة والارتجال للتعريف بمميزات الدرجة السياحية على متن طائرات الإمارات، وظهر الفيديو الأول، الذي سيتم عرضه اليوم للمرة الأولى، تجربة الترفيه على متن طائراتها من خلال عرض أكثر من 2500 قناة ترفيهية، ما جعل بدر وصديقه يتسمران أمام الشاشة حتى بعد وصول الطائرة ونزول الركاب.  

وخلال الأسابيع المقبلة، سيتم عرض مجموعة فيديوهات، مجسداً الفيديو الثاني تجربة السفر مع الأطفال، ويظهر فيه بدر وهو يعتذر باستمرار من المسافرين للإزعاج الذي يتسببه لهم طفله، وكيف تمكن طيران الإمارات من حلّ المسألة عبر وسائل الترفيه المتعددة على متن الطائرة.

أما الفيديو الثالث فيسترجع بدر صالح تفويته لمباراة كرة قدم حاسمة لسفره، ويظهر وهو يشاهد مباراة أخرى تُنقل مباشرة على متن طائرات الإمارات، وهي خاصية توفرها الناقلة على جميع رحلاتها تقريباً، كما حازت لقب أفضل ناقلة جوية في العالم وأفضل درجة سياحية ضمن جوائز تريب أدفايزرز 2017.

بببق33ثثيؤب5هe00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك