999خمخ904هe00001

مهرجان الشاي حول العالم يعود للمرة السادسة

تقدم الجمعية الخيرية الأولى “مهرجان الشاي حول العالم” بمشاركة الدول المشهورة بالشاي انتاجًا وتصديرًا وتقديمًا، بقاعة الصحبة- فندق بارك حياة بجدة خلال يوم الاثنين 19 فبراير  من الساعة 5:00 وحتى 10:00 مساءً للنساء  والثلاثاء 20 فبراير 2018م، من الساعة 10:00 صباحاً حتى 2:00 ظهراً ومن الساعة 5:00 وحتى 10:00 مساءً للعوائل. وتشارك في المهرجان الدول المشهورة بتقديمها للشاي، وبمشاركة الراعي الناقل  كريم والراعي الإعلامي  Destination جدة والراعي الإعلامي إذاعة ألف ألف وعدد من المتاجر المحلية التي تخص الشاي ومتطلباته.

وأوضحت دانية آل معينا، الرئيسة التنفيذية لـ “الأولى”، المهرجان يهدف إلى التعريف بعادات وتقاليد الشعوب في إعداد وتقديم الشاي، كما يهدف لدعم برامج الجمعية التي تولي اهتماما خاصًا بأطفال الأسر ذات الدخل المحدود بجنوب جدة، وأن ريع هذا المهرجان سيتم تخصيصه لأطفال هذه الأسر، سيتم تخصيص ريع مبيعات التذاكر، والتي تكلفتها 100 ريال لأطفال هذه العوائل.

وأشارت دانيا آل معينا إلى أن الفعالية تتضمن عرض مجموعة متنوعة من الشاي ومستلزماته وما يتم تقديمه مع الشاي من أنواع الحلويات، وذلك لإتاحة فرصة التسوق الممتع لزوار المهرجان; وسيتخلل المهرجان نشاطات مختلفة من تزيين الكيك والفنون داخل القاعة وخارجها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك