3ثيddderfrtge00002

الخطوط الجوية التركية تدعوكم لاستكشاف حملة الحواس الخمس

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية، الفائزة بجائزة “أفضل شركة طيران في أوروبا” من سكاي تراكس لست سنوات متتالية، عن عرض الفيديو التجاري الجديد خلال المباراة النهائية لدوري كرة القدم الوطني الأمريكية التي أقيمت البارحة، والتي تُعتبر الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزيون الأمريكي.

وأشرف مارتن آموند، المخرج الدنماركي الحائز على جوائز، على الفيديو التجاري الذي يتم بثه في العديد من البلدان التي تغطيها الناقلة الجوية في جميع أنحاء أوروبا وجنوب أفريقيا والشرق الأقصى والشرق الأوسط والأمريكتين بما في ذلك أمريكا الشمالية (كندا)، وأمريكا اللاتينية، والولايات المتحدة. وتم التصوير في غضون شهر في عدد من الوجهات التي تخدمها الخطوط الجوية التركية في شمال أوروبا وأفريقيا والشرق الأقصى.

وجاء تصوير مقطع الفيديو وسط ظروف مناخية قاسية، مع درجات حرارة وصلت إلى 50 درجة مئوية في الصحراء الكبرى وأقل من 0 مئوية في المناطق الشمالية. ويحتفل الفيديو الإعلاني بالتركيز على سحر جسم الإنسان ومقدار تفوقه في ظروف متنوعة. ويأتي الفيديو ضمن حملة “وسّع عالمك” التي تعتبر بمثابة دعوة للمشاهد لاستكشاف العالم بأنفسنا ومن خلال حواسنا الخمسة.

وتتيح لنا الحواس تجربة العالم بطريقة فريدة من نوعها. اللمس والشم والسمع والبصر والتذوق هي خمس طرق سحرية تأخذنا في رحلة حقيقية تُسجل فيها اللحظات والتجارب والذاكرة. حيث تصنع الحواس الخمسة من الذكريات قيمة أكبر، والتي يمكن أن تنقلنا عبر الزمن. وجاءت فكرة هذا الفيديو الفريد من نوعه بصورة مستوحاة من خلال أدق التفاصيل، سواء رائحة الورود، أو طعم التوابل. وتشجع حملة الحواس الخمس المشاهدين على تجربة الشعور في الكون داخل الجسم، فضلا عن استكشاف العالم المدهش الذي تربطنا به الخطوط الجوية التركية.

وتعليقاً على الحملة الجديدة التي تأتي في إطار تجربة “سوبر بول”، قال أحمد أولموشتر، الرئيس التنفيذي للتسويق في الخطوط الجوية التركية: “باعتبارنا شركة طيران تغطي وجهات أكثر من أي شركة طيران أخرى، فإننا في الخطوط الجوية التركية نعتقد اعتقادا راسخا أن مهمتنا هي أكثر من مجرد توصيل المسافرين إلى وجهتهم. نحن نشجعهم على استكشاف العالم بتجربة فريدة واكتشاف أنفسهم أيضاً.  ونهدف من وراء حملة الحواس الخمس الجديدة إلى التأكيد بأن كل رحلة تحمل في جعبتها تجربة تتمثل  باكتشاف المجهول مع حواسنا الخمسة إلى أقصى حد.”

وأضاف أولموشتر بالقول: “نحن راضون للغاية عن ردود الفعل والنتائج التي تلقيناها من خلال حملاتنا الإعلانية مع شخصيات شهيرة على مستوى العالم حتى الآن. لقد حققت حملتنا مع نجم هوليوود مورغان فريمان في العام الماضي نجاحاً كبيراً، والآن نتطلع إلى كتابة قصة نجاح أخرى من خلال هذا التعاون الجديد مع الدكتور أوز. وسوف نواصل قيادتنا من خلال حملة “وسّع عالمك”، والتي سوف تلهم العالم كله للبحث عن اكتشافات جديدة.”

بدوره أكد الدكتور محمد أوز على أهمية توفير تجربة سفر عالية الجودة للمسافرين، وعلق على ذلك بقوله: “كطبيب كرس حياته لتوصيل عجائب جسم الإنسان إلى العالم، يسرني العمل مع الخطوط الجوية التركية في مشروع الحواس الخمس. معاً، سوف نستكشف التجارب الفريدة التي يمكن أن نعيشها في مواقع متنوعة حول العالم حيث نستثير فضول ونحرك حواس مشاهدينا من خلال هذه التجارب.”

الجدير بالذكر أن هذا الفيديو جاء بعد نجاح كبير للفيديو الإعلاني بمشاركة مورغان فريمان في العام الماضي، والذي تم بثه خلال الفاصل الإعلاني في برنامج سوبر بول 2017. وحقق الفيديو 53 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب” كأكثر إعلان تجاري يتم مشاهدته خلال برنامج سوبر بول. في عام 2016، وبرعاية الخطوط الجوية التركية تم عرض فيديو “باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة” على أنظمتها الترفيهية الجوية في سوبر بول لأول مرة حيث شاهد الفيديو أكثر من 800 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. في حين، تم اختيار فيديو الخطوط الجوية التركية كوبي مقابل ميسي: المنافسة” كأفضل فيلم تجاري من العقد الماضي من قبل يوتيوب.

3ثيddderfrtge00001 3ثيddderfrtge00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك