ئئ833yy7uuyيقue00002

انوفست ٢٠١٨ :استعراض لاهم الابتكارات في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والمنازل الذكية

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس،عن تشكيلة مذهلة من المنتجات الفاخرة الاستثنائية المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك ضمن مهرجانها السنوي للابتكار ‘إنوفست’، والذي يعقد هذا العام في مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، مستقطباً مشاركة واسعة من أكثر من 250 شخصية من كبار الشركاء والموزعين والزبائن من أرجاء المنطقة، ليكون بذلك منصة مثالية لعرض أحدث منتجات وتقنيات الشركة الرامية إلى تعزيز مكانتها كشركة رائدة للأسواق بالمنتجات الاستثنائية الفاخرة التي تعمل على تسريع النمو المربح في عام 2018.

وتعليقاً على المهرجان، قال كيفن تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: ‘تتطور الشركات والأعمال اليوم بوتيرةٍ أسرع من أي وقت مضى، فنقوم في إل جي باستثمار هذه الأوقات للتكيف ومواكبة التغييرات بواسطة الازدهار وتحقيق الاستدامة. نواصل الالتزام بالعمل مع شبكة موزعينا وشركائنا لضمان بقاء ابتكارات وتقنيات الشركة في طليعة استراتيجية أعمالنا المتعلقة بالمنتجات الفاخرة الاستثنائية لزيادة النمو والربحية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا’.

هذا وسلطت إل جي الضوء على العديد من المنتجات التي سيتم طرحها العام الحالي 2018 والتي كان من أبرزها أحدث أجهزة التلفاز بتقنية OLED طراز W8 قياس 65 بوصة والمدمج مع المعالج الذكي الثوري ‘ألفا 9’، والذي قامت الشركة بعرضه لأول مرة ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018، وغسالة TWINWash الثورية القادرة على غسل حملين مختلفين من الغسيل في آن واحد، وثلاجة InstaView  الحائزة على العديد من الإشادات والجوائز بفضل تصميمها الجمالي المبهر، بالإضافة إلى سلسلة منتجات إل جي SIGNATURE التي تتضمن تلفازOLED، وثلاجةSIGNATURE، وغسالة TWINWash، وجهاز تنقية الهواء، والتي أحدثت جميعها ثورة في نمط الحياة العصري والمريح.

ومن المنتجات المميزة التي تعرضها الشركة ضمن المهرجان هي أحدث حلول التهوية من إل جي بتقنية الانفرتر التي تستطيع التحكم بتردد الدوران لتبريد أكثر كفاءة، على عكس أجهزة التكييف التقليدية التي تعمل فقط على تشغيل وإطفاء التكييف.

هذا واستطاعت إل جي أن تنتقل إلى مستوىً جديد كلياً فيما يتعلق بالأجهزة المنزلية المتينة والموفرة للطاقة، بفضل تقنية الانفرتر الذكي؛ حيث ثبت أنها من الحلول المبتكرة التي تتمتع بأداء استثنائي وتصميم مخصص للمستهلك العصري؛ ففي حين يعطي المستهلكين حول العالم أولوية لمجموعة واسعة من الميزات المختلفة عند اختيارهم للأجهزة المنزلية، فإن اختيار ميزة توفير الطاقة بات آخذاً بالنمو بشكل ملحوظ.

وقد حصلت شركة ‘إل جي إلكترونيكس’ على أكثر من 90 جائزة من جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES للعام الحالي 2018، والتي كان أبرزها جائزة أفضل تلفزيون في المعرض للعام الرابع على التوالي وهذه المرة عن جهاز OLED الذي يتمتع بالذكاء الاصطناعي طرازC8، بالإضافة إلى نيلها للعديد من جوائز أفضل المنتجات في المعرض عن ثلاجة InstaView من علامة ThinQ الخاصة بالشركة وجهاز عرض ألترا فائق الوضوح بدقة 4K..

وبدوره قال مدير التسويق لدى شركة ‘إل جي إلكترونيكس’ في الشرق الأوسط وأفريقيا، ديريك سم: ‘تفخر إل جي وباعتبارها شركة رائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات والأجهزة الإلكترونية بأن تكون السبّاقة في مواكبة التغيرات التكنولوجية التي ذهبت إلى ما هو أبعد من تحسين نمط الحياة لتقدم للمستهلكين تجارب يومية مختلفة وسهلة. تقودنا وتحفزنا فلسفة الابتكار والاستدامة للخروج بالمنتجات الفاخرة والاستثنائية.’

هذا ويخدم مهرجان ‘إنوفست 2018’ كمنصة استراتيجية تقوم شركة إل جي من خلالها بالإفصاح عن خططها للعام 2018؛ حيث ستقوم الشركة بتسريع تطبيق استراتيجيتها المتعلقة بالمنتجات الاستثنائية الفاخرة من خلال تعزيز حضور العلامة التجارية بالتركيز على النمو المربح مع إطلاق هذه المنتجات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الأشهر القليلة المقبلة. وتبرز أحدث منتجات شركة ‘إل جي إلكترونيكس’ المدى الحقيقي لريادتها للابتكار واهتمامها الكبير بتفضيلات المستهلكين، الأمر الذي يسهم في تطور الحياة.

ئئ833yy7uuyيقue00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك