7ثث4قق444قبلj00001

فندق قصر مكة رافلز يحتفل بذكرى مرور 50 عاماً على تأسيس مجموعة أكور للفنادق

في الـ19 من نوفمبر من كل عام تحتفل مجموعة أكور العالمية للفنادق بالذكرى السنوية على تأسيسها، وفي هذا العام تكمل المجموعة 50 عاماً في صناعة الضيافة حول العالم، حيث فتحت أبواب فنادقها التي تقارب 2000 فندق، في 85 دولة حول العالم. لاستقبال وتكريم أبطال كل مدينة، الذين ساهموا في تحسين وتطوير المجتمع المحلي ، من كافة القطاعات مثل رجال الاطفاء والمتطوعين والأطباء والمعلمين وعمال النظافة وأصحاب المحلات التجارية، لتقوية الروابط مع المجتمع المحلي وبدء عصر جديد في صناعة الخدمات.

وضمن هذه المبادرة العالمية، استقبل فندق قصر مكة رافلز، أحد أفخم فنادق العاصمة المقدسة ، 11 من أبطال المجتمع المكيَ الذين ساهموا في تحسين الخدمات المقدمة لزوار بيت الله الحرام، وخصوصاً في موسم الحج الذي يتجاوز عدد الوفود فيه إلى هذه البقعة المقدسة 2 مليون زائر من كافة أنحاء العالم وفي أيام معدودة، ليقدم لهم الفندق الشكر الجزيل على مساهمتهم في جعل هذه الزيارة تجربة روحانية متكاملة غير قابلة للنسيان.

يوفر فندق قصر مكة رافلز أول نادي صحي متفرد “رافلز سبا” في مكة المكرمة حيث يقدم لضيوف ورواد الفندق مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تتضمن العديد من العلاجات الصحية ومراكز اللياقة البدنية التي تتكامل مع الانسجام الروحي للضيوف وهم على مقربة من الحرم المكي الشريف، ومما يضفي على ذلك تميزاً خاصاً هو التنوع الذي يحرص على تقديمه الفندق لضيوفه. فهناك مطعم القصر ومطعم المجلس ومطعم النرجس، التي تشمل وجبات من المطبخ الشرقي والعالمي بنكهات أصيلة ولمسات تراثية. وهناك مقهى رافلز كريمري الذي يوفر إطلالة تحبس الأنفاس على المسجد الحرام.

وبهذه المناسبة، قال السيد سيباستيان بازين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لفنادق أكور: “خلال الخمسين عاماً الماضية، وثق ملايين النزلاء من جميع أنحاء العالم بخبرات فنادق أكور في مجال الضيافة. وبمجرد دخولهم من باب أحد فنادقنا، يصبحون على يقين تام بأنهم سيحصلون، في أي وقت من اليوم، على خدمات مخصصة تناسب احتياجاتهم يقدمها لهم أكثر من 250,000 موظف يعكسون لمستنا المميزة في مجال الضيافة والخدمات. والآن، قررنا أن نجعل هذه الثروة الفريدة متاحة ليستفيد منها المجتمع من خلال وضع نموذج غير مسبوق وإنشاء صِلات وقيم اجتماعية للشركات الصغيرة والمجتمعات المحلية والموظفين العاملين في الفنادق.

وعلق أحمد عريبة، مدير فندق قصر مكة رافلز: “اليوم الذكرى السنوية الخمسين لمجموعة اكور للفنادق، وبهذه المناسبة نشعر انه من الواجب  تكريم الشخصيات التي قامت بتحسين خدمة المجتمع المحلي والذين عملوا  على خدمة أهل مكة وضيوف الرحمن، وهذه المبادرة تقديراً منا على جهودهم وعربون شكر لهم”.

ومع إطلاق فعالية #أهلاً_بالأبطال، تواصل مجموعة أكور للفنادق تاريخها الحافل بالخطوات الجريئة والنجاحات التي أوصلتنا إلى أماكن لم نكن نتوقعها، وأصبحنا فيها بحق المكان المفعم بالحياة والحيوية في قلب المدينة المقدسة. ومن خلال هذه الفعالية، تحتفل مجموعة أكور بمرحلة جديدة من التنوع في أنشطتها وتدفعنا بقوة أكبر لتحقيق وعدنا بتحسين الحياة اليومية لأكبر عدد ممكن من الأشخاص”.

يُشار إلى أن فعالية “أهلاً بالأبطال” التي تقيمها أكور هي احتفال محلي يتيح لفنادقنا رد الجميل إلى المجتمعات المحلية التي تعمل فيها، وبالإضافة إلى ذلك، تحصل الفنادق على فرصة تقديم تجربة خدمات الضيافة للعملاء غير المقيمين. وهكذا تجمع فنادق أكور ما بين خبراتها في مجال الضيافة وتجاربها المحلية لتقدم طريقة جديدة للتفاعل بين المجتمعات المحلية والفنادق.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك