قفققق4558jj00001

شنايدر إلكتريك والشركة السعودية للكهرباء توقعان مذكرة تفاهم لتحسين استخدام الطاقة وآداءها

قامت شركة شنايدر إلكتريك والشركة السعودية للكهرباء بتوقيع مذكرة تفاهم نتج عنها تزويد الشركة السعودية للكهرباء بمجموعة منتجات وحلول عالية الجودة مصممة خصيصاً من أجل سوق مرافق التصنيع.

وقّع هذه المذكرة كلاً من المدير الإقليمي لشركة شنايدر إلكتريك في المملكة العربية السعودية السيد نجيب النعيم ونائب الرئيس التنفيذي لخدمات العملاء والتوزيع في الشركة السعودية للكهرباء السيد منصور القحطاني. وتهدف مذكرة التفاهم هذه إلى التعاون وتوفير حلول تمويل قيّمة للشركة السعودية للكهرباء لتطوير وتحسين أداء الطاقة في المملكة العربية السعودية.

وتحت ظل مذكرة التفاهم هذه فإن شركة شنايدر إلكتريك تلتزم بتوفير مجموعة عالية الجودة من الأدوات والحلول المصممة خصيصاً لتتوافق مع أنشطة الشركة السعودية للكهرباء والتي تتضمن: توليد الطاقة ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية عبر جميع مناطق المملكة وتوفير الخدمات للقطاعات المختلفة مثل القطاعات الحكومية والصناعية والزراعية والتجارية والسكنية وتوظيف إنترنت الأشياء لتسهيل سبل الحياة وجمع المعلومات الفورية من السوق لمستوى الشركات لإدارة الأصول.

لا تقتصر الاتفاقية على تعزيز العلاقة المثمرة بين شركة شنايدر إلكتريك والشركة السعودية للكهرباء فحسب بل تمتد أيضاَ لتوفير حلول إدارة الطاقة للمساعدة في تحقيق أهداف الاستدامة من خلال ترشيد استخدام الطاقة وتحسين السلامة والموثوقية والاتصال والكفاءة للطاقة عن طريق توفير حلول متكاملة تلبي إحتياجات الشركة السعودية للكهرباء والتدريب العملي لمهندسي الشركة السعودية للكهرباء المبتدئين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك السيد جون بساكال تريكوار:”نحن جداً فخورون بهذه الفرصة لدعم الشركة السعودية للكهرباء في تحسين استخدام وأداء الطاقة. لقد استمرت شراكتنا لمدة طويلة. إن قدرتنا على تقديم الفائدة للشركة على نطاق أكبر من خلال حلولنا يعتبرإنجاز حقيقي لنا. فنحن نلتزم بخدمة السوق المحلي خصوصاً سوق مرافق التصنيع من خلال توفير حلول عالية الجودة تحسّن من كفاءة الطاقة وسلامتها وموثوقيتها.”

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي لخدمات العملاء والتوزيع في الشركة السعودية للكهرباء السيد منصور القحطاني قائلاً: “لطالما كان لنا تعاون مع شركة شنايدر إلكتريك، فقد عملنا سوياً لتطبيق وتطوير مشاريع مختلفة في قطاع البنية التحتية الكهربائية. نحن جداً سعداء لامتداد تعاوننا لنصل لمستوى الاستدامة القصوى. حيث سيساهم هذا التعاون النشط في تزويد المستهلك بموارد طاقة موثوقة وآمنة وذات كفاءة عالية كما أن هذا التعاون سيزيد المحتوى المحلي للمواد الكهربائية المستخدمة في مشاريع الشركة السعودية للكهرباء وهو أحد الأهداف المهمة جداً للشركة والتي طبقته لتوطين صناعة الطاقة توافقاً مع أهداف رؤية المملكة 2030.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك