ققققفببغعbjj00001

رافلز إسطنبول زورلو سنتر يفوز بجائزة “أفضل فندق فاخر” في أوروبا وتركيا من جوائز الفنادق الدولية في لندن

حاز فندق رافلز إسطنبول على جائزتين متميزتين من جوائز الفنادق الدولية، إذ تم اختياره بصفته أفضل فندق ضمن فئة جوائز “أفضل فندق فاخر” في أوروبا وتركيا لعام 2017-2018 خلال حفل رائع أقيم في لندن في 26 أكتوبر 2017.

كما مثّل فندق رافلز إسطنبول تركيا في فئة جوائز قارة أوروبا.

وتُقام جوائز الفنادق الدولية، التي تجمع أفضل الفنادق والشقق الفندقية والمشاريع العقارية في العالم، منذ 25 عاماً واستضافت هذا العام 116 دولة من مناطق مختلفة تشمل أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والمنطقة العربية وكندا ومنطقة الكاريبي وأمريكا الوسطى والجنوبية وأوروبا وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية. وأُعلن عن أسماء الفائزين بعد عملية تقييم طويلة قامت بها لجنة تحكيم ضمت خبراء متمرسين في مجال الضيافة والاستثمار من حول العالم. واحتل رافلز إسطنبول المرتبة الأول ضمن فئتي “أفضل فندق فاخر في أوروبا” و”أفضل فندق فاخر في تركيا” لينجح بذلك في تمثيل تركيا في أوروبا.

وقدم الجوائز السيد ستيورات شيلد مؤسس ومدير مجلس إدارة جوائز الفنادق الدولية والفيكونت جون ثورسو إلى السيدة دنيز ميت، مديرة التسويق في رافلز إسطنبول.

وإلى جانب ذلك، حاز الفندق على جائزة أخرى من قراء مجلة كوندي ناست ترافيلر الأمريكية.

فقد حقق رافلز إسطنبول زورلو سنتر 96.77 نقطة ضمن تقييم “جائزة اختيار القرّاء 2017” التي يتم تحديد الفائز فيها عن طريق تصويت قرّاء مجلة كوندي ناست ترافيلر، إحدى أفضل مجلات السفر في العالم. وقد ارتفعت نتيجة الفندق ضمن قائمة “أفضل الفنادق في إسطنبول” من 96.27 العام الماضي لتصل إلى 96.77 هذا العام. واحتل الفندق المرتبة الثانية بأصوات ما يقارب 300.00 قارئ.

يجسد رافلز إسطنبول زورلو سنتر “الرفاهية العاطفية” منذ افتتاحه عام 2014، إذ يمنح المدينة منظوراً جديداً من حيث الموقع ويوفر واحة للضيوف الذين يستمتعون بالسفر، ويقدم تجارب حصرية لا يمكن عيشها في أي مكان آخر في العالم.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

ققققفببغعbjj00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك