9لاييؤربلغs00001

نيسان ألتيما تسجل زيادة مطردة في الحصة السوقية والمبيعات في المملكة العربية السعودية

تواصل سيارة نيسان ألتيما تحقيق أرقام مبهرة في نمو مبيعاتها في المملكة العربية السعودية، حيث حققت سيارة نيسان التيما زيادة بنسبة 59٪ في المبيعات هذا العام مقارنة بالعام الماضي.  وتشتهر نيسان التيما بتصميمها المتميز، ومحركها القوي، وتقنياتها المبتكرة، وأفضل معدلات استهلاك للوقود بين السيارات في فئتها، و التي تعتبر عناصر تؤكد النجاح الذي يعزز مكانتها وولاء عملائها كأفضل سيارة متوسطة الحجم مبيعاً في المملكة.

 وفي هذا السياق عقب الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة “نيسان السعودية” بدر الحسامي قائلاً: “يعد النمو المستمر للحصة السوقية، ومبيعات سيارة نيسان ألتيما في المملكة العربية السعودية خير دليل على أنه بإمكان السيارة العصرية ذات الأربعة أبواب أن تكون مليئة بالمفاجآت، وتحظى بتصميم جميل الشكل، وتتحلى بأداء رائع، دون الحاجة إلى التضحية بالجودة والموثوقية. كما تثبت أرقام المبيعات هذه أن نهج “إبداع يثير الحماس” الذي تتبعه نيسان في تصنع سياراتها قد فرض حضوراً قوياً للعلامة اليابانية، وأدى إلى ابراز سيارة نيسان ألتيما لتكون في مقدمة الخيارات المفضلة للمستهلكين، بين السيارات من فئة السيدان متوسطة الحجم في المملكة العربية السعودية.”

وتجمع سيارة نيسان ألتيما 2017 بين التصميم الانسيابي Energetic Flow والواجهة الخارجية المطورة والتي تحتوي على عنصر V-Motion Grille ومصابيح أمامية “بومرانغ” ملويّة الشكل. في حين يتميز التصميم الداخلي بأسلوب “الجناح المنزلق” Gliding Wing فائق الفخامة والذي تنفرد به مقصورات سيارات نيسان الحديثة والذي يذكرنا بالسيارات الفاخرة. كما تمّت إعادة تصميم مقود ألتيما وتزويده بمعايير عمل موثوقة لتوفير مستويات عالية من الدقة الفائقة والشعور الحقيقي بالطريق. (الخاصية متوفرة فقط في طراز SL).

وبالإضافة إلى تصميمها الجديد، يعد ناقل الحركة الذي يعمل بتقنية التحكم التلقائي بالسرعة المستمر CVT من طراز X ترونيك D-Step ، والذي تم دمجه في تصميم نيسان ألتيما الجديدة الاكثر سلاسة وهدؤاً ضمن هذه الفئة، كما يوفر توصيل طاقة بشكل بسيط وفعال مما يعزز كفاءة استهلاك الوقود مقارنة بناقلات الحركة التقليدية.

وتعتبر تقنيات التنقل الذكي من نيسان جوهر استراتيجية التكنولوجيا التي تنتهجها العلامة التجارية، والتي تجسد أحدث التطورات التكنولوجية التي حققتها نيسان في مجالات رئيسية مثل الأداء والراحة والسلامة.  وتتميز نيسان ألتيما 2017 بمجموعة متنوعة من تقنيات التنقل الذكي ومنها نظام  ” “PFCW للتحذير من احتمال التعرض لحوادث أمامية، و تقنية BSW للتحذير من النقطة العمياء التي لا يمكن رؤيتها بواسطة مرايا السيارة، وجهاز FEB للمكابح الأمامية لحالات الطوارئ، و تقنية RCTA للتنبيه بحركة المرور الخلفية لتزويد السائقين بمستويات عالية وثابتة من التحكم وأنظمة قيادة موثوقة.

وأضاف الحسامي: “بفضل تصميمها الفريد وتقنياتها المتطورة، تعد سيارة نيسان ألتيما 2017 خياراً رائعاً لأولئك الذين يرغبون باقتناء سيارة سيدان متوسطة الحجم وتتمتع بمستويات دقة عالية بأسعار معقولة.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك