d778uik7gf_00001

سوني تقدم نظام المسرح المنزلي الجديد Channel HT-RT40 5.1 في المملكة العربية السعودية

أعلنت سوني الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم عن إطلاق نظام المسرح المنزلي الجديد HT-RT4، الذي يأتي مع نظام الصوت 5.1 الذي ينقلك إلى أجواء السينما في قلب منزلك. وتطرح العلامة الرائدة هذا النظام المتفوق في الأسواق بسعر 999 ريال سعودي، ويقدم تجربة استماع مدهشة مع منصة الصوت الثلاثية القنوات 3-Channel، إلى جانب سماعتين خلفيتين ومضخم الصوت النشط.

وبإمكان محبي الأفلام والموسيقى الآن الإستمتاع بتجارب غامرة تنبض بالحياة مع ما يقدمه النظام المسرحي الجديد قوة استثنائية لتقنية الصوت المحيطي 5.1 التي تصل إلى 600 واط. كما يتفرد النظام بسهولة توصيله بالتلفاز وسرعة إعداده عبر كابل HDMI دون تعقيدات. استعد للحصول جرعة مضاعفة من الترفيه مع تقنية الصوت المحيطي 5.1ch التي تأتي مع منصة الصوت الرشيقة والأنيقة والسماعات المحيطية tallboy، إلى جانب السماعات المركزية التي تعزز من وضوح تفاصيل الصوت.

ومن بين المزايا المذهلة التي يقدمها نظام الصوت المسرحي الجديد HT-RT4 إمكانية توصيلة عبر اللاسلكي بلمسة واحدة سواء باستخدام البلوتوث أو تقنية توصيل الحقل القريب NFC. علاوة على ذلك فإنه يمكن مزامنته مع تلفاز برافيا بمنتهى السهولة عبر خطوة واحدة،   والاستمتاع بإعادة التشغيل عبر اللاسلكي من هاتفك الذكي، قم بتوصيل هاتفك من لمسة واحدة عبر تقنية توصيل الحقل القريب NFC ووفر عناء استخدام الإعدادات المعقدة. ما يأتي النظام الجديد مع “Music Center” الذي سيتمكن من خلاله المستخدمون من استعراض أغانيهم المفضلة المسجلة على هاتفهم الذكي، وذلك عبر تحميل التطبيق الذكي الذي يأتي متوافقاً مع أنظمة أندرويد وiOS، تعززه تقنية التحكم الذكي عن بعد ‘Smart Remote Commander’.

كما تشمل المواصفات المتفوقة الأخرى في النظام الكابلات الخارجية HDMI والمدخلات البصرية والمدخلات التناظرية ومنفذ USB ونظام تشغيل ملفات MP3 عبر عصي USB.  

سيتوفر نظام سوني HT-RT40 بسعر 999 ريال سعودي في متاجر التجزئة الرائدة في المملكة العربية السعودية

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك