تcسيلtty6yu78rs00001

جينيسيس G80 سبورت تثير إعجاب محبي السيارات في “إكسس 11” بالرياض

أثارت السيارة جينيسيس G80 سبورت الديناميكية إعجاب زوار الدورة الحادية عشرة من معرض السيارات الفاخرة (إكسس 11) الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، حيث استطاعت أحدث علامة للسيارات الفاخرة في العالم أن تُظهر مدى قدرتها على التوسع السريع.

ويُعدّ “إكسس” أحد أهمّ معارض السيارات في المملكة العربية السعودية، وهو يعقد في مكان مختلف كل عام، ويختصّ حصرياً بعرض علامات السيارات الراقية. وكانت جينيسيس ظهرت لأول مرة في الحدث عبر مشاركتها في دورة العام 2016 بطراز واحد، هو G90 السيدان الكبيرة البارزة التي أطلقتها العلامة الفاخرة حديثاً. أما دورة العام الجاري 2017 فشهدت عودة جينيسيس بثلاث سيارات؛ G90، وG80 متوسطة الحجم، وG80 سبورت، السيارة الرياضية التي تتمحور حول السائق.

وقال مايك سونغ، رئيس عمليات جينيسيس في إفريقيا والشرق الأوسط، إن مشاركة جينيسيس في معرض السيارات الفاخرة “لقيت تفاعلاً إيجابياً، تمثل بإعجاب الزوار بالمستوى العالي من التصميم والهندسة الذي تمتاز به سياراتنا، فضلاً عن التزامنا الراسخ بالرفاهية”، وأضاف: “أظهر الطراز G80 سبورت أننا نقدم الإثارة لعشاق السيارات، نظراً لكونها سيارة مصممة بطريقة مثالية لأولئك الذين يقدّرون بهجة القيادة”.

ويأتي هذا الطراز مجهزاً بمحرك قوي سعته 3.3 ليتر ذي شاحن توربو مزدوج وترقيات رياضية فريدة في الأداء الديناميكي النشط، فضلاً عن أنه يتسم بإطلالة توحي بالقوة ويقدّم للسائق والركاب راحة فائقة لا نظير لها.

ومن المنتظر أن تكمل جينيسيس قريباً مجموعتها من سيارات السيدان، مع وصول سيارة G70 المدمجة، التي أطلقتها حديثاً، إلى أسواق الشرق الأوسط أواخر العام الجاري بعد ترقّب واهتمام، والتي ستعقبها طرز المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV والكوبيه، والتي تتميز بأحدث الابتكارات في جوانب التصميم والتقنية.

وسرعان ما وضعت جينيسيس الأسس اللازمة لإرساء نفسها بديلاً مثيراً في سوق السيارات الفاخرة، وفق ما قال سونغ، الذي خلُص إلى تأكيد أن العلامة الفاخرة باتت “تُحرز مبيعات نشطة” في أسواق الشرق الأوسط الرئيسية، مضيفاً أن “سمعتنا سوف تستمر في النمو بالتوازي مع نمو تشكيلتنا من السيارات”.

تcسيلtty6yu78rs00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك