ررؤؤccdder8rs00002

بترلايف تكشف النقاب عن مجموعة جديدة من منتجات سيمنس المنزلية

أطلقت بيترلايف إحدى الشركات التابعة لمجموعة عيسى صالح القرق مجموعة جديدة من الأجهزة المنزلية  من علامة سيمنس، واحدة من أرقى علامات الأجهزة المنزلية في العالم. تتوفر التشكيلة الجديدة حالياً في مختلف فروع بيترلايف المنتشرة في دبي وتتكون من الثلاجات، غسالات الملابس، والأجهزة المنزلية المدمجة لتضفي جمالاً على المنزل.

وفي تعليق لزياد حديب المدير العام لشركة بيترلايف للأجهزة المنزلية: “يسعدنا أن نطرح مجموعة جديدة من أجهزة سيمنس المنزلية لندخل البهجة على قلوب العملاء الراغبين في تأسيس بيتهم واقتناء منتجات تنسجم مع أسلوب الحياة المتغير،  تعرف منتجات سيمنس بجودتها الفائقة التي تترواح ما بين التصميم المبتكر والمظهر الجذاب. وأود الإشارة إلى أننا سنواصل طرح مزيد من المنتجات المبتكرة التي تعزز تجربة العملاء عشاق الذوق الرفيع.”

وفيما يلي بعض منتجات سيمنس الجديدة ومنها:

ثلاجة IQ500 XXL:

وهي تمتاز بأنها مبتكرة وتمزج بين التصميم الجديد والمزايا الرائعة، حيث أهم ما يميزها هو الفريزر السفلي المانع للتجمد والذي يسع لـ682 لتر وhyperFresh وهو نظام يساعد على الحفاظ على القيمة الغذائية للفواكه والخضراوات مرتين أفضل من الثلاجة العادية. يمكن التحكم في درجة حرارة الثلاجة بكل سهولة، كما تسهم في الحفاظ على الأسماك واللحوم طازجة لفترات طويلة. وتتمتع الثلاجة بميزة أخرى وهي superCooling، التي تخفض درجات حرارة الثلاجة إلى +2 مئوية وهذا يمنع ارتفاع حرارة الأطعمة المبردة لدى تخزين أو وضع أطعمة أخرى غير باردة.

 غسالة IQ500 الأوتوماتيكية:

وهي غسالة أوتوماتيكية تعبأ من الأمام، ويبلغ سعتها 9 كيلوجرام ما يسمح لها باستيعاب كميات كبيرة من الملابس، وتتميز بقوتها في التنظيف وكفاءتها في استهلاك الطاقة. تجمع الغسالة الجديدة بين التصميم الأنيق والتقنية المبتكرة، ومن أهم مزاياها تقنية sensoFresh، وتعتمد على استخدام الأكسجين النشط لإزالة البقع من الملابس حتى التي لا تغسل. وتعمل الغسالة على التخلص من الورائح الكريهة كرائحة السجائر، ورائحة ما بعد الطهي وذلك من خلال تفعيل خاصية الاوكسجين النشط والتي تعمل على إزالة تلك الروائح من 30-45 دقيقة وفقاً لقوتها، أما speedPerfect، يساعد على الحصول على نتائج غسل رائعة أقل 65% مقارنة بالغسالات الأخرى.

 أجهزة IQ700 المدمجة:

تتجه أنظار العالم نحو الأجهزة المدمجة والتي تتميز بجمالها الأخاذ وتصاميمها الراقية سواء تم تركيبها منفردة أو مجتمعة مع أجهزة أخرى. ومن بين المزايا التي تتمتع بها تلك الأجهزة خاصية varioSpeed، حيث يتم طهي الطعام خلال نصف المدة بينما يظهر على الشاشة الخارجية للفرن جرافيك يوضح مراحل عملية الطهي بشكل شامل. كما أن تلك الأجهزة تتفرد بكفاءتها العالية، كونها تضم مايكرويف يقلل وقت الطهي ويعمل بنفس درجة الكفاءة.

توجد متاجر بيترلايف في دبي بكل من مول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، وديرة شارع الاتحاد هاتف 4042020 4 971+.

ررؤؤccdder8rs00001 ررؤؤccdder8rs00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك