رkjjثع633245ل86r8rs00001

علامة كاديلاك الفاخرة تقدم أسلوبا جديدا للحياة العصرية بمعرض السيارات الفاخرة اكسس 11

لم تكتفي كاديلاك بإرثها العريق المنبثق من حقيقة أنّ مؤسسها المغامر الفرنسي أنطوان دو لا مونت كاديلاك هو نفسه الذي أسس مدينة ديترويت، تلك المدينة التي كانت ولا تزال تُعتبر عاصمة صناعة السيارات الأميركية ومركزها الأساسي، بل أضافت إلى هذا الإرث قيمة معززة عبر إتخاذ قرار جريء خلال العام 2015 بنقل مقرها العام من ديترويت إلى مدينة نيويورك عاصمة الفن، الثقافة والموضة.

لقد شكل هذا الإنتقال الجريء بالنسبة لـ كاديلاك تجسيداً عملياً لشعارها الجديد “أقدم بعظمة”، إذ أنه حوّلها من صانع لسيارات فاخرة إلى صانع لنمط حياة مميز يختصر قيم الأناقة، الجمال والرقي.

على عكس  الصانعين الآخرين الذين يركزون بشكلٍ كبير خلال تواصلهم مع العملاء على قيم الجودة التي تتمتع بها طرازاتهم، يجسد شعار “أقدم بعظمة” الذي ترفعه كاديلاك طموح عملاءها الحاليين وعملاء المستقبل وإلتزامها الأزلي بتحطيم كل العقبات التي تقف أمام تحقيق هذه الطموحات .

الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي للعمليات لدى شركة الجميح للسيارات الوكيل الحصري لكاديلاك بالمملكة العربية السعودية علق قائلاً : “تتبنى كاديلاك اليوم أيديولوجية تشجع على الأفعال العظيمة، عميل كاديلاك هو شخصية لا تتوقف عن العمل إنطلاقاً من طموحها وإلهامها، هذا هو المعنى الحقيقي لشعار أقدم بعظمة”.

إستكملت كاديلاك سلسلة مفاجآتها التي بدأت مع تغيير منصة عرضها المستوحى من “منزل كاديلاكCadillac House ” مع إنطلاقة فعاليات معرض اكسس الفاخر في دورته الحادي عشرة، حيث مثل جزء منه صالة عرض، إضافة لمعرض فني ومقهى محلي راقي، لتعكس هذه الأمور مجتمعة التجربة الحسية لـ كاديلاك الجديدة التي تقوم على الجراءة والإقدام.

كونه يعتبر أول مركز يهدف لعرض فلسفة العلامة التجارية الأميركية الفاخرة، فقد لعب منزل كاديلاك Cadillac House دورا واضحا يسمح فيه للزوار بالإطلاع على نمط الحياة الذي توفره كاديلاك من خلال مجموعة من الفعاليات الديناميكية التي تُنظم على صعيد الفن، الموضة، الترفيه والضيافة المميزة.

وقد شكل تقديم كاديلاك لطراز CT6 الأول من نوعه ولطراز XT5 نموذجاً واضحاً للطريقة التي تحطم فيها كاديلاك الحواجز عبر سيارات تُعطي بتصميمها الأولوية للعميل، فكلا الطرازين يطبقان إحساساً رائعاً بالتصميم والجاذبية الفنية لقيم الفخامة التي تتمتع بها نيويورك ليكونا المحرك الأساسي للهندسة، الأداء، التقنية والراحة عبر توفير تجربة قيادة ممتعة ومميزة تُعيد تذكير العملاء بضرورة المحافظة على روح الجراءة في حياتهم.

وخلال معرض اكسس الفاخر لهذا العام، فقد أبهر كاديلاك الجمهور بمفهوم عرض سيارات مستلهم من رحلتها العظيمة في عالم صناعة السيارات، ومما يمثله منزل كاديلاك من قيم الرقي والفخامة.

رkjjثع33245ل86r8rs00001 رkjjثع33245ل86r8rs00002 رkjjثع33245ل86r8rs00003 رkjjثع33245ل86r8rs00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك